عدلى القيعي يفتح النار على نجم الفريق ويؤكد: “هو عدو نفسه”

عدلى القيعي يفتح النار على نجم الفريق ويؤكد: “هو عدو نفسه”
عدلي القيعي

في تصريحات له منذ قليل عبر برنامجه “ملك وكتابة” والذي يذاع عبر شاشة قناة النادي الأهلي، قال المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء “عدلي القيعي”، بأن ما يفعله صانع ألعاب الفريق ولاعب منتخب مصر “صالح جمعة” في الفترة الأخيرة هي تصرفات صبيانية ويجب أن يكون لها حد.

انتقد “عدلي القيعي” تصرفات صالح جمعة ومشددًا على كون النادي قد قرر معاقبة اللاعب في الفترة الأخيرة، وبالفعل تم فرض غرامات مالية عليه خلال الفترة الماضية أكثر من مرة، كان أخرها بسبب غيابة عن مران المستبعدين من مباراة بتروجيت الأخيرة.

وواصل “عدلي القيعي” حديثه حول مصير اللاعب صالح جمعة مع النادي الأهلي مشيرًا إلى كونه يعتقد بأن العدو الرئيسي لصالح جمعة هو “نفسه”.

أوضح القيعي، بأنه لم يشاهد في حياته كلها لاعب يعاند نفسه بالطريقة التي يفعلها صالح جمعة، وذلك على الرغم من امكانياته الفنية المميزة، ولكنه أصبح يسير في اتجاه غريب ستكون نهايته غير سعيدة على الإطلاق.

وختم المتحدث الرسمي باسم النادي تصريحاته حول اللاعب قائلًا :”البعض قد اقنع صالح بأن يتصرف بهذه الطريقة حتي يجبر النادي الأهلي على بيعه والتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن يجب أن يعلم الجميع بأن النادي الأهلي لن يفرط في حقه مهما حدث”.

أقرا أيضًا :