عاجل| قرار غير متوقع من مجلس الوزراء بإلغاء هذا اليوم من الإجازات الرسمية.. ننشر كافة الإجازات في 2018 بعد التعديل الجديد (صورة)

عاجل| قرار غير متوقع من مجلس الوزراء بإلغاء هذا اليوم من الإجازات الرسمية.. ننشر كافة الإجازات في 2018 بعد التعديل الجديد (صورة)

يعكف مجل الوزراء المصري على نشر الإجازات الرسمية التي تتخلل العام وذلك مع بدايات كل عام جديد، حيث تكون هذه الإجازات هي المعتمدة والرسمية من قبل الحكومة، والتي يصدر بها رئيس مجلس الوزراء، قرارًا رسميًا بمنحها للعاملين بالدولة والقطاع العام وقطاع الأعمال العام قبل موعد كل إجازة منها.

أما بالنسبة للإجازات التيس اعتمدتها الحكومة رسميًا لعام 2018، نشر مركز معلومات مجلس الوزراء انفوجراف الإجازات الرسمية لعام 2018 حيث تبدأ الإجازات يوم الأحد 7 يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد و يليها يوم الخميس 25 يناير احتفالا بثورة يناير وتنتهي يوم 20 نوفمبر بمناسبة المولد النبوي.

ويظهر من الإنفوجراف الذي نشر مركز معلومات مجلس الوزراء، عن إلغاء إجازة ثورة 30 يونيو من الإجازات التي يتضمنها حسبما تداولت ذلك العديد من المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وكما هو موضح بالصورة التالية: .

عاجل| قرار غير متوقع من مجلس الوزراء بإلغاء هذا اليوم من الإجازات الرسمية.. ننشر كافة الإجازات في 2018 بعد التعديل الجديد (صورة) 7 عاجل| قرار غير متوقع من مجلس الوزراء بإلغاء هذا اليوم من الإجازات الرسمية.. ننشر كافة الإجازات في 2018 بعد التعديل الجديد (صورة) 8