الأرصاد الجوية تحذر بشدة وتؤكد أمطار غزيرة وضباب وطقس بارد على المحافظات التالية غدا الأربعاء

الأرصاد الجوية تحذر بشدة وتؤكد أمطار غزيرة وضباب وطقس بارد على المحافظات التالية غدا الأربعاء

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع استمرار موجه الطقس السئ خلال الغد الأربعاء على كافة المحافظات، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار على كافة الأنحاء، كما أنه من المتوقع أن يسود طقس شديد البرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأضاف البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، لإعلان توقعات الطقس الغد الأربعاء، أن البلاد تتعرض إلى موجه طقس بارد، مشيرا إلى استمرار الشبورة المائية الكثيفة والتي تصل لحد الضباب على السواحل الشمالية وحتي نهاية الأسبوع، ولهذا فتقل الرؤية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر.

وأوضح بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه نظرا لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة فمن المتوقع سقوط أمطار غزيرة على محافظات الوجه البحري وشمال الصعيد كما أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على العديد من المناطق في القاهرة والجيزة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف المتر ومترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ومتر ونصف المتر والرياح السطحية جنوبية شرقية.