مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا

مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا

أعلن فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أنه سيعلن في بيان صحفي وبالأوراق الرسمية حقيقة الأموال الخاصة بمبارك في دول الخارج.

وكانت سويسرا قد أعلنت الأسبوع الماضي عن قرارها بإلغاء تجميد أصول الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، مع الإبقاء على تجميد أموال الرئيسين المخلوعين الأوكراني فيكتور يانوكوفيتش، و الرئيس التونسي زين العابدين بن علي .

ويذكر أنه خلال عام 2011 قد قامت عدة ثورات في عددا من الدول العربية نتج عنها خلع بعض الرؤساء من مناصبهم، وتحسبا صدرت قرارات بتجميد أصولهم في الدول الخارجية، وقد أعلنت سويسرا عن تجميدها لأموال مبارك وهي تقدر بحوالي 700 مليون فرنك تقريبا خلال هذا التوقيت، إلا أنه خلال آخر إجتماع بخصوص الأموال المجمدة بسويسرا صدر قرارا بإلغاء تجميد الأصول المصرية مع الإبقاء على أصول الرئيسين المخلوعين التونسي والأوكراني.

ومنذ قليل أعلن المحامي فريد الديب عن نشره وثائق تكشف حقيقة أموال مبارك من خلال مؤتمر صحفي وقد تمكنت مصرفايف من الحصول على صورة من المستندات التي قام بنشرها .

مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا 7مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا 8مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا 9مصر فايف تنشر صورا رسمية من بيان مبارك بخصوص أمواله المفرج عنها بسويسرا 10