“عبد الرحمن القرضاوي” يعلن استقالته من قناة الشرق ويفجر مفاجأة صادمة بشأن القناة

“عبد الرحمن القرضاوي” يعلن استقالته من قناة الشرق ويفجر مفاجأة صادمة بشأن القناة
يوسف القرضاوي ونجله

أكد “عبد الرحمن يوسف القرضاوي” عضو مجلس أمناء قناة الشرق، بأنه قد تقدم باستقالة من القناة منذ فترة طويلة ولكنه لم يحب أن يعلن ذلك على الملأ حتى لا تهتز صورة ومشهد المعارضة في الخارج بحسب قوله.

أوضح نجل الشيخ “يوسف القرضاوي”، بأنه فعل ذلك بسبب وصول عشرات الرسائل بشكل مستمر من العاملين في القناة والذين اكدوا بأنهم يتعرضون للظلم والقهر داخل القناة، وأعرب “عبد الرحمن القرضاوي” عن هذا الأمر قائلًا :”أننا في عمل ثوري وليس في عمل تجاري، أحنا مش في غربة، أحنا في منفى”.

وذكر نجل القرضاوي في حديثه، بأنه لم يختار أن يعيش في تركيا، بل الوضع الحالي هو من فرض عليه هذا الأمر، مشيرًا إلى كون مستعد لدخول السجن في مصر، ولكن بشرط أن يكون سجن معقول وليس السجون المصرية التي لا تعد سجون طبيعية بحد قوله وبحسب ما نقله موقع “صدى البلد” منذ قليل.

وختم “عبد الرحمن القرضاوي” حديثه قائلًا :

رفقا بشباب خرجوا من مصر عليهم أحكام، وقناة الشرق ليست ملكا لمجلس الإدارة، أو رئيس الإدارة، ولكن ملك للجميع، وللحالة التي يعيشها الجميع الآن، وكل ما يستطيع أن يقول كلمة خير فيجب عليه قولها، ويجب إحسان الظن في بعضنا البعض، ونكمل السفينة، ولا نشمت أحدا فينا، رقبتنا بقت قد السمسمة

 

أقرا أيضًا :