زيادة معدلات الطلب تدفع سعر الدولار الأمريكي إلى ارتفاع جديد على حساب الجنيه المصري اليوم

زيادة معدلات الطلب تدفع سعر الدولار الأمريكي إلى ارتفاع جديد على حساب الجنيه المصري اليوم

شهدت التعاملات المصرفية الصباحية اليوم الإثنين، الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر، زيادة في معدلات الطلب على الورقة الخضراء، دفعت أسعار البيع والشراء إلى الارتفاع على حساب الجنيه المصري، في عدد من البنوك المحلية العاملة في القطاع المصرفي المصري، بينما استقر سعر الدولار في تعاملات السوق السوداء، عند نفس القيمة التي أغلقت عليها تعاملات يوم أمس المسائية، نتيجة توازن عمليات العرض والطلب، ليسجل 17.84 جنيه للشراء و17.94 جنيه للبيع.

ارتفاع سعر الدولار اليوم بالتعاملات البنكية

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في مستهل تعاملات البنك المصري الخليجي اليوم 5 قروش، ليسجل 17.77 جنيه للشراء و17.87 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر بيع وشراء العملة الأمريكية قرشين، في تعاملات البنك الأهلي اليوناني، ليسجل 17.74 جنيه للشراء و17.84 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف الورقة الخضراء على حساب الجنيه المصري قرشين، في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، ليسجل 17.78 جنيه للشراء و17.88 جنيه، للبيع بينما ارتفع سعر الصرف قرش صاغ واحد، في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، مسجلا 17.79 جنيه للشراء و17.89 جنيه للبيع.

أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بتعاملات أكثر من 20 بنك محلي اليوم

زيادة معدلات الطلب تدفع سعر الدولار الأمريكي إلى ارتفاع جديد على حساب الجنيه المصري اليوم 7زيادة معدلات الطلب تدفع سعر الدولار الأمريكي إلى ارتفاع جديد على حساب الجنيه المصري اليوم 8