بالصور ..بعد واقعة التعدي على مصري بالكويت| أربع سعودين يطعنوا مواطن مصري بسبب «رشة مية»

بالصور ..بعد واقعة التعدي على مصري بالكويت| أربع سعودين يطعنوا مواطن مصري بسبب «رشة مية»

عقب أيام قليلة من واقعة التعدي على مواطن مصري في الكويت، يتكرر نفس السيناريو المؤلم من جديد مع مواطن مصري أخر يدعي “علي السيد علي أحمد”، ولكن في المملكة العربية السعودية،والذي تعرض إلى الطعن بالسكين من جانب أربع شباب سعودين.

حيث أكد المواطن المصري على، أن تفاصيل الواقعة بدأت خلال سيره مع اثنين آخرين من زملائه، وقامت سيارة بها أربعة شباب وتسير عكس الاتجاه بعد قطع الطريق بصدم زميله، وحينما ذهب المواطن المصري على للتحدث مع سائق السيارة كان رده بأنه ضرب زميله مرة أخري، فقام المواطن المصري برش زجاجة مياه كانت في يده عليه، ليقوم السعودي بضربه بشكل قوي وطعنه بالسكين بالتعاون مع ثلاثة آخرين.

حيث قال

عندما حدثت تلك الواقعة، كنت أسير مع أصدقائي في الطريق، وهو كان ماشي عكس الاتجاه، وصدم واحد من اللي معانا، فذهبت إليه وقلت له: بتعمل كدا ليه”، فرد قائلا: “مش عاجبك؟”، وعندها نظرت إليه فرد قائلا: “آجي اخبطك انت كمان”، لكنه لم يستطع ضربي وقام بضرب صديقي مرة أخرى” .

“عندما قام بضرب صديقي مرة أخرى، تضايقت وكان معي زجاجة مياه وقمت “برشها عليه”، عندها نزل من سيارته وقال: “أنت مصري” وظل يسب ويشتم، وكان معه 3 آخرين قام أحدهم بإمساكي من ظهري وطعنني بسكين، وعندها تدخل الناس وأتى اثنان من القوات وقاما بتسريح الناس، مضيفا: “وأنا دلوقتي عاوز حقي”.

وفي سياق متصل، أجرت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالًا بالمواطن المصري المعتدي عليه، من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي، مشيرة إلى أنه تتابع الموقف الصحي والقانوني للمواطن المصري لحظة بلحظة.

بالصور ..بعد واقعة التعدي على مصري بالكويت| أربع سعودين يطعنوا مواطن مصري بسبب «رشة مية» 7 بالصور ..بعد واقعة التعدي على مصري بالكويت| أربع سعودين يطعنوا مواطن مصري بسبب «رشة مية» 8