أسعار الدواجن واللحوم تسجل تراجع جديد اليوم السبت.. ننشر سعر كيلو اللحمة والفراخ الآن

أسعار الدواجن واللحوم تسجل تراجع جديد اليوم السبت.. ننشر سعر كيلو اللحمة والفراخ الآن

سجلت أسعار اللحوم والدواجن تراجع نسبي جديد خلال تعاملات اليوم السبت في الأسواق والمزارع بمعظم المحافظات، ويشار إلى أن سعر اللحمة والفراخ يشهد ارتفاع نسبي في القاهرة والجيزة بالمقارنة بالمحافظات الأخري، التي سجلت تراجع مميز خلال الفترة الماضية.

أسعار الدواجن اليوم السبت

سجلت أسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت، تراجع نسبي، حيث بلغ سعر كيلو الدواجن في المزارع اليوم قيمة تتراوح بين 19 إلى 21 جنية، كما سجل سعر كيلو الأبيض اليوم في الأسواق قيمة تتراوح بين 23 إلى 25 جنيو، حيث يختلف السعر نسبيا من محافظة إلى أخري.

كما بلغ سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم السبت في المزارع قيمة تتراوح بين 24 إلى 26 جنية، كما سجل سعر كيلو الدواجن البلدي في الأسواق قيمة تتراوح بين 26 إلى 29 جنية، وبلغ سعر كيلو الدواجن الساسو 26 جنيهًا بالمزارع، ووصل سعر بيع كيلو الدواجن الساسو للمستهلك 29جنيه.

أسعار اللحوم اليوم السبت

حيث سجلت أسعار اللحوم اليوم السبت تراجع جديد في العديد من الأسواق وخاصة في أسواق محافظة القليوبية، حيث بلغ سعر الكيلو  اللحوم البلدي اليوم قيمة 120 جنيهًا، وبلغ سعر كيلو اللحمة الضآن نحو 130 جنيهًا، وفيما يتعلق بأسعار اللحوم الكندوز، فقد سجل الكيلو اليوم السبت قيمة 120 جنية، كما بلغ سعر كيلو اللحوم السوداني قيمة 80 جنية.