عاجل.. أحمد حسام ميدو يعود إلى التدريب عبر بوابة هذا النادي العريق

عاجل.. أحمد حسام ميدو يعود إلى التدريب عبر بوابة هذا النادي العريق
أحمد حسام ميدو

بعدما أكد في أكثر من حوار خلال اليومين الماضيين، بانه قد تلقى عرض من نادي مصر عريق من أجل تدريب الفريق في الفترة المقبلة، يؤكد لكم “مصر فايف”، بأن أحمد حسام ميدو مدرب نادي وادي دجلة السابق، قد تلقى عرض بالفعل من إدارة نادي الاتحاد السكندري من أجل أن يكون ميدو هو المدير الفني المقبل لزعيم الثغر.

وذكرت مصادرنا، بأن لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، يفكر في العرض بشكل جاد وربما يقبل العرض في حالة الوصول إلى اتفاق مادي مع إدارة النادي السكندري بقيادة “محمد مصيلحي” خلال الساعات القليلة المقبلة خاصة في ظل رغبة الاتحاد في ايجاد البديل المناسب لخلافة المدرب الفرنسي “ميشيال كفالي” والذي تمت إقالته في ظل النتائج السلبية للنادي السكندري في الأيام المقبلة.

ويذكر أن “أحمد حسام ميدو” قد استقال من تدريب نادي وادي دجلة بعد مرور 13 جولة فقط من بداية الدوري الممتاز، وذلك بسبب سوء التوفيق الذي كان يحالف المدرب في الفريق الدجلاوي بحسب ما أعلن أحمد حسام ميدو وكذلك رئيس نادي وادي دجلة المهندس “ماجد سامي”.

وذكرت مصادر من داخل نادي الاتحاد، بان النادي سوف يوفر كل الامكانيات لـ أحمد حسام ميدو من أجل الخروج من النادي من كبوته الحالية، ويعد أولها السماح له بتقديم عروض إلى نجوم الأهلي والزمالك من أجل محاولة التعاقد معهم في شهر يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الجدير بالذكر، أن ميدو قد اكد في تصريحات إعلامية يوم الأمس، بأنه قد تلقى عرض لتدريب نادي من الأندية العريقة في بطولة الدوري المصري ولكنه طلب من إدارة هذا النادي مهلة لمدة ثلاث أيام من أجل التشاور مع أشخاص مقربين له ومن ثم الرد على العرض المقدم له.

أقرا أيضًا :