طرده أبوه من المنزل فعاد بعد 24 سنة وقتل شقيقه الأصغر: “أخد الحنيه والفلوس”.. والأب والأم ماتوا من الحزن

طرده أبوه من المنزل فعاد بعد 24 سنة وقتل شقيقه الأصغر: “أخد الحنيه والفلوس”.. والأب والأم ماتوا من الحزن

“أبويا السبب هو اللي حكم عليا أعيش في الشارع، هو اللي ظلمني ومش عارف ليه طردني من البيت من 24 سنة وكمان يدي حقي لأخويا كان لازم أخليه يدفع الثمن”، بهذه الكلمات بدأ “عامر إ.” (34 سنة)، كشف تفاصيل جريمته، حيث قال أن والده طرده من المنزل من 24 عام وكان يبلغ عمره حينها عشر سنوات فقط. «بالسم والسكين».. عبير للمحكمة «قتلت جوزي عشان باع شرفى لمزاجه»

وتابع عامر، أن والده طرده من المنزل بعد أن قام باللعب مع أطفال في الشارع، ويتابع حاولت العودة إلى المنزل كثيرا ولكن كل مرة كان مصيره الرفض من والده وطرده من جديد، ويشير إلى أنه لم يجد سوي الشارع والأماكن المهجورة مأوى له. “علي” قتل زوجته بـ13 طعنة.. شروق “دخلت أحوش بابا عن ماما ضربني أنا كمان بالسكينة” وتروي تفاصيل مؤلمة

وقال عامر، أنه تعرف على أحد من أصحاب الورش الذي عرض عليه العمل وافقه، فوافق ظنا منه أن ذلك أحسن من الشحاته في الشارع، متابعا أنه كان يعامله بمنتهي الإهانة كما أن ما كان يكسبه في اليوم لم يكن يمكنه من العيش، ولهذا قرر السفر إلى لبيا وبالفعل تمكن من الحصول على عقد عمل في المطاعم هناك لمدة 10 سنوات حصل من خلالها على مبلغ كبير.

وأضاف عامر، أنه فكر في العودة مرة أخري إلى منزل أهله ليجعلهم يروا كيف أصبح راجل وكيف اعتمد على حاله، لكنه تعرض للنصب خلال رجعوه وقام أحد الأشخاص بسرقته، وحينما عاد وطرق منزل أهله من جديد كان الرفض هو الرد، وأشار إلى أنه استشاط غضبا حينما علم أن والده قام بكتابة كل ما يملك إلى ابنه الأخير أحمد بيع وشراء وحرمان عامر من الميراث.، “أحمد” و”مريم” أخفوا جثة أمهما بدولاب لـ 3 سنوات والسر رقم “21”.. تعرف على القصة الكاملة

ليقرر عامر الانتقام من أخوه الأصغر الذي حصل على الحنان والعائلة والفلوس وهو لم يحصل على شئ، وبعد أن قام بقتله، وفور علم والده بذلك تعرض إلى سمته قلبية ومات وبعدها بيومين توفت الأم بسبب الحزن على نجلها وزوجها، ليقوم عامر بتسليم نفسه إلى الشرطة، وفي النهاية، حكمت المحكمة حضوريا على عامر بالإعدام شنقًا.