“الضرب كان بشع”.. ننشر أول تعليق من زوجة “وحيد” على الواقعة وتكشف تفاصيل الاعتداء عليه بالكويت

“الضرب كان بشع”.. ننشر أول تعليق من زوجة “وحيد” على الواقعة وتكشف تفاصيل الاعتداء عليه بالكويت

“الضرب كان بشع ده مستحيل يكون انسان وأنا مش هسكت عن حق جوزي ولازم ناخد حقنا بالقانون”، بهذه الكلمات بدأت المواطنة ميرفت عبد العاطي، زوجه المواطن المصري وحيد رفاعي الذي تعرض إلى الضرب المبرح، خلال عمله في أحد المحلات أمس في الكويت.

حيث قالت زوجه المواطن المصري وحيد رفاعي، أن المواطن الكويتي قام بضرب زوجها بوحشية بالغه دون أي ذنب يذكر، حيث أكدت أن تفاصيل الواقعة تعود إلى حضور المواطن الكويتي إلى محل قطع الغيار، الذي يعمل فيه زوجها، خلال فترة استراحة العمال وأصر على إنزال دراجته البخارية من السيارة وإصلاحها.

وتابعت المواطنة ميرفت، أن زوجها أخبره بأن يجب عليه الانتظار قليلا حتي يعود العمال من فترة الاستراحة ليرد الأخير بتسديد لكمات قوية على وجهه وضربة ببطارية سيارة وفر هاربا، وحينما جاء العمال سارعوا إلى نقل زوجها إلى المستشفي والذي لا يزال في العناية المركزة حتي الآن.

وأوضحت زوجه المواطن المصري وحيد رفاعي، أن الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف مدي الضرب البشع الذي تعرض له زوجها، مشيرة إلى أن السفير والقنصلية المصرية يتابعوا معهم الأحداث، ووصفت مكالمة وزيرة الهجرة لها بأنها بردت دمها، وختمت حديثها قائلة “مش هتنازل عن حقي زوجي بالقانون أحنا هنا من 10 سنين ومش معقولة أننا ننهان كده والأهم أننا حسينا أن السفارة والحكومة وقفة ورنا ومسندنا”.