تراجع ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وعدد من البنوك المحلية

تراجع ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وعدد من البنوك المحلية

شهدت التعاملات المصرفة الصباحية اليوم الإثنين، الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، انخفاض ملحوظ في عمليات الطلب على العملة الأمريكية من رجال الأعمال والمستوردين، تزامنا مع زيادة في حجم المعروض منها، مما دفع سعر الدولار الأمريكي إلى التراجع والهبوط أمام الجنيه المصري، في عدد من البنوك المحلية والسوق السوداء.

تراجع سعر الدولار أمام الجنيه بالتعاملات البنكية والسوق السوداء

تراجع سعر الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ اليوم، في تعاملات عدد من المصارف الرسمية والسوق الموازي، حيث تراجع سعر صرف الورقة الخضراء 3 قروش دفعة واحدة بالسوق السوداء، نتيجة تراجع الطلب، مسجلا 17.73 جنيه للشراء و17.83 جنيه للبيع.

كما تراجع سعر صرف العملة الأمريكية 4 قروش، في تعاملات بنك إتش إس بي سي مصر، مسجلا 17.67 جنيه للشراء و17.77 جنيه للبيع، بينما تراجع سعر البيع والشراء قرشين في تعاملات بنك مصر إيران للتنمية، مسجلا 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع، في حين أن سعر صرف الورقة الخضراء تراجع قرش صاغ واحد، في تعاملات بنك البركة مصر، مسجلا 17.68 جنيه للشراء و17.78 جنيه للبيع.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي بأكثر من 20 بنك اليوم

تراجع ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وعدد من البنوك المحلية 7تراجع ملحوظ في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري اليوم بالسوق السوداء وعدد من البنوك المحلية 8