صحيفة عالمية: “يناير المقبل” قد يشهد الحدث الأكبر والأهم في تاريخ محمد صلاح

صحيفة عالمية: “يناير المقبل” قد يشهد الحدث الأكبر والأهم في تاريخ محمد صلاح
محمد صلاح

بعدما واصل تألقه في سماء كرة القدم العالمية منذ أنتقاله إلى صفوف نادي ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة كلفت قرابة 35 مليون يورو، كشف صحيفة إسبانية تدعى “دون بالون” بأن الدولي المصري محمد صلاح سوف يكون مع موعد مع الحدث الأكبر والأبرز والأهم بالنسبه لمشواره مع كرة القدم وذلك في حالة نجاح صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد والذي أبدى بالفعل اهتمامه بالحصول على خدمات جناح ليفربول خلال ميركاتو الشتاء.

وقالت الصحيفة الإسبانية، بأن هداف البريميرليج حتي هذه اللحظة برصيد 12 هداف بات هو الهدف الأول بالنسبة للمدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” من أجل تدعيم صفوف الملكي، والذي يعاني وبشدة في هذا الموسم، خاصة مع وصول الفارق بينه وبين متصدر الدوري الإسباني إلى 8 نقاط كاملة حتى اللحظة.

واشارت “دون بالون” إلى كون الدولي المصري محمد صلاح قد يكون أول الوافدين إلى ريال مدريد في الشتاء المقبل، خاصة في ظل رغبة ريال مدريد في الاستغناء عن الجناح الويلزي جاريث بيل لكثرة إصاباته في الآونة الأخيرة مشيرة إلى كون الويلزي أصبح قريب من الانتقال نحو مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، بان ريال مدريد قد يقدم عرض خيالي إلى ليفربول يصل إلى 60-65 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري “محمد صلاح” في الشتاء المقبل، ولكن على الأغلب فإن ليفربول قد يوافق على الصفقة ولكن بشرط أن تتم في الصيف القادم.

الجدير بالذكر، أن محمد صلاح تنتظر مباراة قوية رفقة ليفربول في الأسبوع المقبل، وذلك عندما يلعب الفريق، ديربي مدينة ليفربول، أمام الجانب الأزرق من المدينة، نادي إيفرتون، في مباراة مرتقبة ومنتظرة ومن المتوقع أن تشهد تحطيم أرقام قياسية في عدد المشاهدات رفقة ديربي مانشستر والذي يقام في اليوم ذاته.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/979943/استقالة-ميدو/