الأرصاد تحذر انخفاض شديد بدرجات الحرارة يصل إلى 5 درجات خلال الـ 48 ساعة القادمة وأمطار على المحافظات التالية

الأرصاد تحذر انخفاض شديد بدرجات الحرارة يصل إلى 5 درجات خلال الـ 48 ساعة القادمة وأمطار على المحافظات التالية

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال البيان الصادر اليوم الأحد، من انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة خلال الساعات القادمة، يصل إلى حد 5 درجات مئوية، كما أضاف بيان الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع أن تبدأ موجه الطقس البارد يوم الثلاثاء القادم.

الأرصاد تحذر انخفاض شديد بدرجات الحرارة يصل إلى 5 درجات

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تضرب موجه طقس بارد البلاد خلال الـ 48 ساعة القادمة، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة والوجه البحري 22 درجة.

كما أضاف رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية اليوم، أنه من المتوقع أن تشهد البلاد انخفاضا آخر في درجات الحرارة يوم الأربعاء، لتصل العظمى إلى 19 درجة مئوية، موضحا أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط ملحوظ للرياح بداية من يوم الأربعاء المقبل، مما يزيد الشعور بانخفاض درجات الحرارة.

وأشار الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة القومية للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تستمر الشبورة المائية الكثيفة خلال الأسبوع الحالي، ومن المتوقع سقوط الأمطار الشديدة على السواحل الشمالية، كما من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على القاهرة والوجه البحري.