سر مكالمة هاتفية أنقذت أم وابنتها من الموت المحقق بالعقار المنهار بالوادي.. صور

سر مكالمة هاتفية أنقذت أم وابنتها من الموت المحقق بالعقار المنهار بالوادي.. صور

ما أن انقشع الظلام ورُفع الركام من عقار الوادي الجديد المنهار، إلا وبدأت تتكشف حجم المأساة، فبعد ساعات مضنية من العمل الشاق لرجال الحماية المدنية، بمساعدة الأهالي الذي تجمعوا بأعداد كبيرة، والذين نجحوا سوياً فر رفع حطام العقار المنهار، ونقل الجث والمصابين للمستشفى العام، وإنقاذ بعض العالقين.

سر اتصال أنقذ أم وابنتها من الموت بالعقار المنهار

وفي أحدى مفاجآت الحادث، قال عبدالرحمن خالد محمد، الطالب بمعهد ناصر الإعدادي الثانوي الأزهري بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، أمس الخميس، أنه اتصل هاتفيا بوالدته ليخبرها أن هناك ضيوفا سوف يصلون إلى المنزل بعد قليل، وذلك في تمام الساعة الثامنة والربع، وأن عليها أن تتوجه للمنزل فورا لاستقبال الضيوف.

وأضاف “عبدالرحمن”،  بأنه فور وصوله للمنزل صافح والدته التي أخبرته أنها كانت في الصيدلية تشتري بعض الأدوية ومعها شقيقته، وأنه عند اتصاله بها عادت فورا للمنزل ولم تستكمل شراء باقي الأدوية، وأنها فور وصولها للمنزل والذي لم يستغرق 5 دقائق علمت بخبر انهيار العقار.

سر مكالمة هاتفية أنقذت أم وابنتها من الموت المحقق بالعقار المنهار بالوادي.. صور 8سر مكالمة هاتفية أنقذت أم وابنتها من الموت المحقق بالعقار المنهار بالوادي.. صور 9