ملحض شامل لمبارة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2014

ملحض شامل لمبارة ريال مدريد وبروسيا دورتموند 2014
مباراة ريال مدريد بوروسيا دورتموند

ملحض مباراة الريال و بروسيا دورتموند والتى اقيمت اليوم فى دورى ابطال اوروبا 2014 .

الشوط الاول

انطلقت المباراة فى تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت مصر و فى الدقائق الاولى من المباراة الريال مسيطر على وسط الملعب و لكن بروسيا لة بعض المحاولات بواسطة  ريوس و هو ابرز اللاعبين فى الفريقين وحتى الدقيقة 15 سيطرةمن الريال على وسط الملعب دون اى خطورة .و يحصل ريال مدريد على ضربة جزاء هناك شك انها غير صحيحة و لكن تصدى من حارس مرمى بروسيا .

و بعدها مباشرة يهدر بروسيا هدف محقق و يحاول بروسيا احراز هدف فى بداية المباراة و يخطف ريوس هدف فى الدقيقة 25 من من المبارة و فى الدقيقة 28 يسقط منفردا على الارض بنزيما اثناء انفراد بمرمى بروسيا  .

كاسياس حاضر و ينقذ هدف من بروسيا و القلق واضح على وجة رونالدو على دكة البدلاء و يحرز بروسيا هدف ثانى من خطا دفاعى من ريال مدريد هدفين من ريوس الذى لم يهدا من بداية المباراة .و انتهاء الشوط الاول

الشوط الثانى

بداية هجومية من ريال مدريد فى الشوط الثانى و لكن كلوب مدرب بروسيا يفرض سيطرتة  و الهدف الاول يضيع من بيل بعد اداء رائع فعلة فى الهجمة و بعدها بدقيقة يرواغ بنزيما حارس مرمى بروسيا و لكن الدفاع ينقذ الكرة من المرمى .

و يبدا بروسيا فى عمل هجمة حيث رواغ مختاريان  كاسياس و لكن الكرة فى العارضة و يمنع كاسياس هدف ثالث لبروسيا فى هجمة اخرى و كرسيتانو رونالدو و اقفا طوال المباراة و منفعل معاها

و يحاول دورتموند احراز هدف باى طريقة و لكن محاولات فاشلة و بيل يرفض احراز هدف مؤكد فى الدقيقة89

و انتهاء المباراة و يلعب ريال مدريد فى نصف النهائى  رغم الاداء الجيد من دورتموند اليوم .