سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء
6 بنوك الأعلى سعراً للدولار اليوم

يشهد سعر الدولار ارتفاعاً مع نهاية تعاملات اليوم والتي تتزامن مع نهاية تعاملات الأسبوع، حيث شهد اليوم العديد من التحركات للدولار نحو الارتفاع، حيث اقترب سعر الدولار من حاجز الـ18 جنيهاً،  ويتابع العديد من المستوردين ورجال الأعمال سعر الدولار اليومي من أجل تغطية السوق بجميع المستلزمات الخاصة بالمواطنين.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

أكد مصدر بالسوق السوداء المصرية لـ” محرر مصر فايف” أن سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق  28-11-2017 يتراوح ما بين 17.70جنيهاً للشراء و 17.80 جنيهاً للبيع حسب مكان الشراء والبيع داخل محافظات مصر، حيث يرتفع الدولار في المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية.

سعر الدولار في البنوك

شهد سعر الدولار اليوم تحركات في البنوك الرسمية مع نهاية تعاملات اليوم، ولكن تلك التحركات بسيطة وغير مؤثرة بالشكل الكبير

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 1

 

 

أفضل سعر للدولار

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 2

 

سعر الدولار في معظم البنوك

 

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 3سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 2-12-2017 بالبنوك والسوق السوداء.. وأفضل بنك في البيع والشراء 4

سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 30-11-2017

يشهد سعر الدولار اليوم استقراراً في السوق السوداء والبنوك الرسمية، وذلك نظراً لحصول البنوك على أجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، حيث لا يوجد اي تحركات للدولار، ويجد موجه من عدم الاستقرار في سعر صرف الدولار خلال هذه الفترة ولكن بفروق قروش بسيطة غير مؤثرة على سعر الصرف بشكل كبير.

سعر الدولار اليوم الجمعة 1 ديسمبر  2017

يشهد سعر الدولار الأمريكي استقرار اليوم خلال عطلة البنوك الرسمية الأسبوعية في الدولة المصرية، حيث لا يوجد تحركات في الدولار في بداية شهر ديسمبر .

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2017

حالة من الاستقرار يشهدها السوق المصري خلال أجازة جميع البنوك يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، حيث لا توجد تركات في تلك الفترة نظراً لغلق البنوك، وبعد قرارات البنك المركزي المصري الحكمية والتي قضت على السوق السوداء بشكل كبير.