على في دعوي الطلاق “نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة” ويروي تفاصيل صادمة

على في دعوي الطلاق “نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة” ويروي تفاصيل صادمة

“اكتشفت أنها بتخوني رغم أننا متجوزين من ثلاث شهور ولما واجهتها هربت”، بهذه الكلمات التي كشف “علي س.” (33 سنة)، تفاصيل رفعه دعوي طلاق للضرر ضد زوجته “شيماء غ. (29 سنة)، حيث قال أنه زواجهم كان زواج تقليدي فأمه هي صديقة والدة العروسة، ، بعد أسبوعين جواز.. شهد في دعوي الخلع: “كل ما أقرب منه يعيط”

وأضاف على، أنها طلبت منه شراء هاتف آي فون، وبدأ الشك يدخل إلى قلبه بسبب توترها الدائم إذا مسك هاتفها المحمول، مؤكد أنها كانت دائما تحرص على تغير رمز الحماية، وأضاف أنه لينهي الشك في قلبه فكر في تحميل تطبيق يمكنه من معرفة ما تقوم زوجته بمسحه من هاتفها المحمول، في عز الظهر.. اعتداء جنسي على سيدة داخل “ميني باص”بالتجمع .. والضحية تروي تفاصيل مؤلمة عن الواقعة

وتابع الزوج، أنه في يوم طلب من زوجته أن يأخذ هاتفها المحمول من أجل عمل شئ ما، مشيرا إلى أن الزوجة أعطته له بسهوله بعد أن مسحت كل شئ، موضحا أن الصدمة الكبري كانت بعد أن قام بفتح التطبيق من أجل استرجاع ما قامت زوجته بمسحه، “هغتصب بنتك زي الأفلام”.. ننشر القصة المأسوية الكاملة حول مقتل عامل فحم على يد جارته

وأضاف على، أنه اكتشفت أن زوجته تخونه مع رجل أخر وأنهم يقوموا بإجراء مكالمات فيديو عن طريق برنامج الـimo”” من خلال مكالمات تحتوي على أفعال سيئة، موضحا أنه حينما واجهها بخيانتها فأنكرت، وبعد عرض الفيديوهات التي احتفظ بها البرنامج صوت وصورة، اعترفت قائلة “حبيته أنا غلطانة”.

تابع على أنه تحدث مع والدها من أجل إنهاء الحياة والانفصال عنها وجد أن زوجته هربت من المنزل، لكنها هربت من المنزل واختتم حديثه لنا قائلا: “مكنتش أعرفها كويس.. أنا بكره كل النساء”