سيدة أمام محكمة الأسرة: “زوجي بيهددني وباع شقتنا عشان أعيش مع أهله”

سيدة أمام محكمة الأسرة: “زوجي بيهددني وباع شقتنا عشان أعيش مع أهله”

” زهقت من تهديده ليه طول الوقت لدرجة أني بقيت أحلم أني بتخانق معاه وأصحي مفزوعه من صوته”، بهذه الكلمات بدأت “ل.م”، في العقد الثالث من عمرها، تكشف أسباب رفعها دعوي خلع ضد زوجها، حيث قالت أنها منذ أول يوم زواج لهم وحياتها أصبحت جحيم، ، بعد أسبوعين جواز.. شهد في دعوي الخلع: “كل ما أقرب منه يعيط”

وتابعت “ل.م”، أن أسلوب كلامه الهادئ والبسيط تغير مع أول يوم زواج، أصبح دائم الصياح في وجهها وعصبي بطريقة غير مقبولة، مشيرة إلى أن ما زاد من وتيرة الخلافات بينهم هو أن أسلوب حياتهم مختلفة وكل طرف له عادات وتفكير مختلف، كما قالت “إحنا الاتنين عصبيين ومحدش راضي يتنازل علشان التاني وده السبب الرئيسي في مشاكلنا”، ، في عز الظهر.. اعتداء جنسي على سيدة داخل “ميني باص”بالتجمع .. والضحية تروي تفاصيل مؤلمة عن الواقعة

وأضافت “ل.م”، أنها كان شرطها الأساسي قبل الزواج هو عدم العيش في نفس منزل عائلته، واشترطت أن يشتري لها شقه أخري، موضحه أنه وافق على طلبها ولكن بعد الزواج تغير بشكل كامل، بسبب هذا الأمر مؤكده أنه قام بتأجير شقتهم من أجل وضعها أمام الأمر الواقع وجعلها تعيش في منزل عائلته، حيث قالت “مبحبش التهديد هو فاكر أنه هيخوفني عشان كده خلعته”.