بالصور ..قرار مفاجئ من “جوهر نبيل” يحدث فوضي في قائمة “الخطيب” ويكشف أسباب قوية دفعته لذلك

بالصور ..قرار مفاجئ من “جوهر نبيل” يحدث فوضي في قائمة “الخطيب” ويكشف أسباب قوية دفعته لذلك

أعلن جوهر نبيل، المرشح على مقعد العضوية بانتخابات الأهلي، عبر صفحته الدعائية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن قرار مفاجئ تسبب في إحداث حالة من الفوضي داخل قائمة محمود الخطيب، انسحابه بشكل رسمي من قائمة محمود الخطيب.

حيث أكد جوهر نبيل، أنه سوف يستكمل الانتخابات كمرشح مستقل، وأرجع المرشح على مقعد العضوية بانتخابات الأهلي، قرار الانسحاب إلى أنه ه لا يستطيع الاستمرار في ظل عدم تطبيق المبادئ التي تربى عليها في النادي، مؤكدا أنه تأكد من القائمة لا تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي.

وأعلن جوهر نبيل، أنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي الساعة الخامسة مساءا بفندق سميراميس انتركونتننتال، كما قال عبر الفيس بوك :

يؤسفني أنني لن أستطيع الاستمرار نهائيا مع قائمة الكابتن محمود الخطيب وأعلن من الآن أمام أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي العظيم خروجي من القائمة وخوض الانتخابات على مقعد عضوية مجلس الإدارة فوق السن منفردا ومستقلًا.

فالأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية، وسأواصل الانتخابات مستقلا وسأتحدث عن تفاصيل هذا القرار الليلة الساعة الخامسة مساءً في مؤتمر صحفي بأحد الفنادق القاهرة الكبرى.

بالصور ..قرار مفاجئ من "جوهر نبيل" يحدث فوضي في قائمة "الخطيب" ويكشف أسباب قوية دفعته لذلك 7