الطفل قاتل تاجر السبتية “جرني للانحراف وهددني يفضحني بفيديوهات فكان لازم أخلص منه”

الطفل قاتل تاجر السبتية “جرني للانحراف وهددني يفضحني بفيديوهات فكان لازم أخلص منه”

” هو اللي جبرني على كده، بعد لما جرني لطريق الانحراف بدأ يهددني أنه هيفضحني وهينشر فيديوهات ليه لو مسمعتش كلامه” بهذه الكلمات بدأ الطفل، الذي يبلغ من العمر 17 سنة، في سرد تفاصيل وأسباب قتله إلى تاجر الوراق، أمام اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ، في عز الظهر.. اعتداء جنسي على سيدة داخل “ميني باص”بالتجمع .. والضحية تروي تفاصيل مؤلمة عن الواقعة

حيث قال المتهم، أنه كان يعمل لدي التاجر لبيع أدوات البناء بمنطقة السبتية في محافظة القاهرة، منذ فترة طويلة، وفي أحد المرات طلب منه الذهاب إلى منزله من أجل إحضار بعض البضاعة إلى المحل، مشيرا إلى أنه أجبره على ممارسة الشذوذ، ، “هغتصب بنتك زي الأفلام”.. ننشر القصة المأسوية الكاملة حول مقتل عامل فحم على يد جارته

وأضاف المتهم، أن التاجر قام بتهديده بنشر فيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعي في حال رفض تنفيذ أوماره، ولكن رغم أن الصبي ترك المحل ولكنه كان دائم التردد على منزل المجني عليه لمده عام تقريبا، وفي ليه الحادث اتصل به التاجر وطلب منه الذهاب إلى المنزل.

وأوضح المتهم، أنه قرر أن يطلب منه الفيديوهات في هذا اليوم، وحينما رفض المجني عليه قامت بقتله، وبعد ذلك أخذ هاتفه المحمول وبدأ يبحث عن الفيديوهات ولكنه لم يجدها، فقرر أن يجعل جريمة القتل تبدو كجريمة سرقة، حيث قام ببعثره محتويات الشقة وسرقة هاتفه المحمول.

حيث عثر العقيد محمد فوزي، مأمور قسم الوراق، على جثه المجني عليه داخل منزله ويرتدي كامل ملابسه وبعد التحريات تم التوصل إلى أن الصبي هو وراء الجريمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم حجزه للتحقيق.