“صدى البلد” تقرر إيقاف المذيعة رشا مجدي عن العمل وتُحيلها للتحقيق بسبب وصفها لعملية تفجير مسجد الروضة

“صدى البلد” تقرر إيقاف المذيعة رشا مجدي عن العمل وتُحيلها للتحقيق بسبب وصفها لعملية تفجير مسجد الروضة
المذيعة رشا مجدي

أصدر محمد أبوالعينين، مالك ورئيس شبكة قنوات “صدى البلد”، قرار بإحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل، وأوضح البيان الصادر عن قناة صدي البلد، أن هذا القرار يأتي على خلفية وصفها حادث تفجير العريش بوصف غير مقبول، طفل نجا من “مذبحة الروضة”: لهجة الإرهابيين مش مصرية وتسابقوا مين يقتل أكتر.. ويروي تفاصيل تعلن لأول مرة

كما أضاف بيان شبكة قنوات “صدى البلد”، أن جميع الشعب المصري يقف جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة والشرطة المصرية، في حربها التي تخوضها في مواجهه الإرهاب الغاشم، مشيرا إلى أنه لا فرق بين مسلم ومسيحي، وأن الشعب سوف ينتصر بإذن الله في هذه المعركة.

حيث جاء نص بيان شبكة قنوات صدي البلد:

“الشعب المصري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء، كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا علي أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله .. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي .. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة .. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان .. وما يحدث من إرهاب واعتداء علي الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية علي الآمنين في كل مكان”

حيث تجدر الإشارة إلى أن المذيعة رشا مجدي، وصفت هجوم الإرهابيين على الجيش والشرطة بـ”العنف المتبادل”، خلال توجيه سؤال إلى للنائب علاء عابد عن حادث مسجد الروضة، حيث قالت :

“أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي”