وظائف خالية بأحد مصانع درفلة حديد التسليح في مسقط

وظائف خالية بأحد مصانع درفلة حديد التسليح في مسقط
وظائف خالية

تعلن أحد مصانع درفلة حديد التسليح في مسقط، عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الشاغرة  بالمصنع في مسقط،  من أصحاب الخبرات والمؤهلات العليا، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

  1. مدير مصنع الدرفلة ويشترط الحصول على بكالوريوس هندسة وخبرة لا تقل عن ٢٠ سنة على الأقل في مصانع درفلة حديد التسليح وخبرة خمس سنوات على الأقل في وظيفة مدير مصنع درفلة حديد التسليح وإجادة اللغة الإنجليزية ومهارات الحاسب الآلي.
  2. مدير مالي ويشترط الحصول على بكالوريوس محاسبة وخبرة لا تقل عن ١٥ سنة على الأقل في الإدارات المالية وخبرة خمس سنوات على الأقل في وظيفة مدير مالي، ويشترط إجادة نظم المحاسبة المتبعة بالمصانع وإجادة اللغة الإنجليزية وإجادة العمل على برامج المحاسبة المختلفة وخاصة ساب.
  3. مدير مبيعات وتسويق، ويشترط مؤهل عالي مناسب وخبرة لا تقل عن ١٥ سنة على الأقل في إدارات المبيعات والتسويق وخبرة عشر سنوات على الأقل في مجال تسويق حديد التسليح وإجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة و إجادة العمل على برامج المحاسبة المختلفة.

ولمن يرغب في التقدم لإحدى هذه الوظائف، يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني المذكور بالإعلان، وللاستفسار يرجى الاتصال بالأرقام التالية: 0096566919953

اقرأ أيضًا: