التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من رئاسة الجمهورية.. وتكليفات عاجلة من “السيسي” بعد انتهاء اجتماعه الهام منذ قليل

التليفزيون المصري يذيع بيان هام وعاجل من رئاسة الجمهورية.. وتكليفات عاجلة من “السيسي” بعد انتهاء اجتماعه الهام منذ قليل
السيسي

أصدرت رئاسة الجمهورية، بياناً هاماً منذ قليل، أذاعه التليفزيون المصري، بتفاصيل اجتماع رئيس الجمهورية، “عبدالفتاح السيسي”، اليوم السبت، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة مع الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء “شريف إسماعيل”، الذي يجري جراحة بالجهاز الهضمي بألمانيا.

وأوضح بيان الرئاسة، بأن “مدبولي”، عرض على الرئيس التطورات والموقف التنفيذي الخاص بعدد من الملفات والمشروعات التنموية التي تنفذها الحكومة، ومنها مشروعات الإسكان الاجتماعي وتطوير العشوائيات، وعدداً من القضايا الهامة الأخرى.

الرئيس يصدر تكليفات هامة للحكومة

هذا وقد كلف “السيسي”، بسرعة مواصلة الحكومة جهودها لتنفيذ مختلف الخطط التنموية، وضرورة الانتهاء من المشروعات الجارية، وفقًا للبرامج الزمنية المحددة، بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تقدم ملموس وسريع على صعيد تحقيق التنمية الشاملة.

أما بالنسبة لتداعيات حادث مسجد الروضة الإرهابي، فقد ووجه الرئيس في هذا الإطار بمواصلة الحكومة تقديم كافة أوجه الدعم لأسر ضحايا الحادث، والمتابعة الدورية لحالة المصابين وتوفير الرعاية الطبية الكاملة لهم، فضلاً عن البدء في إعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد.