عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً

عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً

واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعه على حساب الجنيه المصري، في بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري، محققا أعلى قيمة لأسعار البيع والشراء خلال ثلاثة أشهر في البنوك المحلية والسوق السوداء، نتيجة ارتفاع الطلب على العملة الأمريكية ووفرة المعروض، حيث لامس سعر بيع الورقة الخضراء حاجز الـ 18 جنيها، في التعاملات الموازية “السوق السوداء”، عقب ارتفاع سعر الصرف قرش صاغ واحد، ليسجل 17.80 جنيه للشراء و17.90 جنيه للبيع.

كما ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، إلى 17.75 جنيه للشراء و17.85 جنيه للبيع للمرة الأولى منذ حوالي 100 يوم، في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي وبنك المشرق.

عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً 7عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً 8

 

بينما ارتفع سعر بيع وشراء الورقة الخضراء إلى 17.73 جنيه للشراء و17.83 جنيه للبيع، في تعاملات بنك كريدي أجريكول مصر، وبنك عودة والبنك المصري الخليجي، وبنك بلوم مصر وبنك المصرف المتحد، والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي الكويتي “بيريوس”.

جدول أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي اليوم بأكثر من 20 بنك محلي

عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً 9عاجل.. الدولار يواصل ارتفاعه على حساب الجنيه بالبنوك والسوق السوداء.. الأخضر على أعتاب الـ 18 جنيهاً 10