التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: “أنا أعظم شخصية في التاريخ”.. ومستعد أتبرع بـ10 الآف صوت لأحمد سليمان
مرتضى منصور في انتخابات الزمالك

هاجم رئيس نادي الزمالك السابق، والمرشح الحالي في الانتخابات في القلعة البيضاء، المستشار “مرتضى منصور”، منافسه “احمد سليمان”، وذلك بعدما قام الأخير بتوجيه تصريحات نارية ضد مرتضى منصور، حيث قال بأن ما يفعله مرتضى داخل نادي الزمالك هو “فجر” ولا يوجد من يحسابه.

وقال مرتضى منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد شوبير” بأنه مستعد للتبرع بأكثر من 10 الآف صوت إلى منافسه “أحمد سليمان” من أجل أن يكمل الأخير مشواره في الانتخابات ولا ينسحب منها، وهو ما حدث بالفعل، حيث أعلن أحمد سليمان بأنه منسحب من انتخابات الزمالك بسبب تصرفات مرتضى منصور.

وأشار مرتضى منصور بأن يرفض “هجوم سليمان” عليه، مؤكدًا بأنه “أعظم شخصية في التاريخ”، وهو ما يجب على سليمان أن يعرفه جيدًا، على حد تصريحات المستشار “مرتضى منصور”، والذي أصبح المرشح الأوحد في انتخابات رئاسة نادي الزمالك بعد إنسحاب سليمان.

وأوضح مرتضى منصور في ختام تصريحاته، بأنه لا يصرف الكثير من الأموال على الحملات الشعبية كما يفعل البعض، في إشارة منه إلى الحملة الدعاية لرئيس الأهلي السابق “محمود طاهر” والمرشح الرئاسي الحالي، والتي قال عنها مرتضى منصور بأنها تفوقت على الحملة الانتخابية لترامب في انتخابات الولايات المتحدة.

وختم “مرتضى منصور” تصريحاته حول انتخابات الزمالك ليؤكد بأنه سوف يعيش ليلة حزينة في حالة أصر المرشح المنافس له “أحمد سليمان” على الإنسحاب وليؤكد بأن يتمني وأن يبقى سليمان في السباق الانتخابي حتي يعرف كل شخص حجمه.

أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.