شاهد بالفيديو…. معلمة تعتدي على طالبة إبتدائية بمطوة داخل الفصل والسبب صادم

شاهد بالفيديو…. معلمة تعتدي على طالبة إبتدائية بمطوة داخل الفصل والسبب صادم
معلمة تعتدي على طالبة إبتدائي

كثرت الحوادث والإعتداءات في كل مكان، آخرها في مدرسة إبتدائية تسمى مدرسة السلام ببولاق الدكرور بالجيزة، حيث قامت مدرسة لغة إنجليزية بالإعتداء على طالبة عندها بالفصل وذلك لأخذ دروس عندها فرفضت الطالبة، فقامت المعلمة بإخراج آلة حادة ” مطوة ” وضرب الطالبة بها.

كما كشف “سمير أحمد محمد”، ولي أمر تلميذتين بمدرسة السلام ببولاق الدكرور بالجيزة، تفاصيل إعتداء المعلمة على  إحدى إبنتيه، وتدعى «رحمة» ، حيث بين أن السبب يعتبر سبب تافه وصادم للجميع فقال  “زوجتي توفيت منذ 10 أشهر، ولدي طفلتين؛ الكبيرة رحمة، وأختها الصغرى سندس، في الصف الأول الابتدائي، والكبرى تقوم بشرح المنهج للصغرى “.

بالإضافة إلى أن والد الطفلة قدم في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc» تقديم الإعلامية إيمان الحصري بعض التفاصيل عن ماحدث مع إبنته فقال “المعلمة طلبت إعطاء سندس الصغيرة درس، فرفضت، وفى اليوم الثاني طلبت منها إحضار شقيقتها الكبرى رحمة، فأخبرتها بأنها تقوم بتدريس المنهج لها، ولكنها لم تصدق ذلك وسبتها، فردت ابنتي رحمة على المعلمة، فاعتدت عليها بالضرب، وقطعت لها ملابسها”.

كذلك أضاف والدها ” خالة رحمة تعمل مدرسة في نفس المدرسة، وشاهدت الواقعة، وعندما حاولت منع معلمة الإنجليزي من ضرب رحمة، أخرجت مطواة من حقيبتها، واعتدت بها على الطالبتين وخالتهما، وهناك شهود على الواقعة “.