رجل أعمال سعودي شهير يتخذ قرار صادم وينشره بالفيديو على اليوتيوب

رجل أعمال سعودي شهير يتخذ قرار صادم وينشره بالفيديو على اليوتيوب
رجل الأعمال

قرر رجل الأعمال الشهير سلمان الراجح اليوم الخميس الموافق 16 من توفمبر 2017، اتخاذ قرارا وصف بأنه قرار صادم وغير متوقع، حين قرر اليوم نشر فيديو على اليوتيوب يعلن فيه أنه يهب أمواله إلى الفقراء من المسلمين.

وقام رجل الأعمال سلمان الراجح باتخاذ قرار  بأن يهب ثروته وأمواله إلى الفقراء من المسلمين، لافتا إلى أنه لن يقوم بتوريثها إلى أي من أبنائه، وأنه يفضل توزيعها على الفقراء من المسلمين وقام بنشر فيديو له تم نشره على موقع اليوتيوب .

 

 

كافة مشاريعي القائمة حاليا، لا أملك أي شيء منها بل هي وقف لله تعالى”.متابعا “بدأت حياتي وكنت أعمل مقابل ريال واحد فقط، وكنت اتقاضى راتبا 6 ريالات، وكنت أعيش على التمر وحده، ولم أتناول اللحوم إلا مرة واحدة في الشهر”.

وأضاف الراجحي إلى أنه لن يقوم بأخذ أي شئ من أمواله كما أنه لن يقوم بتوريثها إلى أبنائه، مشيرا إلى أنه يوجد لديهم من الأموال ما يكفيهم، وفق ما صرح به ولذلك سوف يقوم بوهبها للفقراء من المسلمين بكافة الدول الإسلامية وخاصة السودان بحسب قوله .

 

 

وتجدر الإشارة إلى أنه نشرت تقارير إعلامية بالصحف السعودية في 18 من أبريلنسبت إلى الراجحي بأنه أوقف نحو 60 مليار ريال من أمواله الخاصة لصالح الأعمال الخيرية في المملكة العربية السعودية والعالم الإسلامي .