الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثث زوج وزوجته وأولاده (كريم وسارة وفاطمة) داخل شقتهم.. وحالة من الفزع والصدمة بين الأهالي

الداخلية تكشف ملابسات العثور على جثث زوج وزوجته وأولاده (كريم وسارة وفاطمة) داخل شقتهم.. وحالة من الفزع والصدمة بين الأهالي

شهدت قرية الحوراني التابعة لمركز ومدينة فارسكور، بمحافظة دمياط، حالة من الفزع والصدمة بعد اكتشاف وفاة أسرة بأكملها، مكونة من 5 أفراد “الزوج والزوجة وثلاثة أطفال”، داخل شقتهم، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية للمكان للمعاينة وكشف ملابسات الواقعة، وتم نقل الجثث  إلى مشرحة مستشفى فارسكور المركزي.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء “إيهاب خيرت”، مدير أمن دمياط، إخطاراً من مأمور مركز شرطة فارسكور، بتلقيه بلاغ من أحد المواطنين يفيد عثوره على شقيقته وزوجها وأبنائهم جثث هامدة داخل مسكنهم، وبانتقال الأجهزة الأمنية، إلى المكان، كشفت التحريات الأولية أن سبب الوفاة هو تسرب غاز أنبوبة البوتاجاز.

وأوضحت مصادر أمنية، بأن المتوفين هم:

  • منعم إبراهيم عبده نصر 45سنة الأب.
  • صابرين سامي خلف 35 سنة ربة منزل، الأم.
  • وأطفالهم (كريم منعم 11سنة، وساره منعم 9 سنوات فاطمة منعم 5 سنوات)، ولقوا مصرعهم أثناء نومهم، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتأكد من سبب الوفاة، اختناق كما تبين نا أنبوبة البوتاجاز مفتوحة ولم يتم تحديد هل هناك شبهة جنائية أم لا، فقد وجدت جثة الأب ملقاه على الأرض أمام باب الحمام، وعلى بعد متر جثة ابنته سارة، و عثر على جثة كريم في الصالة، بينما عثر على جثتي الأم صابرين سامي وابنتها فاطمة على السرير في حجرة النوم.