هل أصبح صلاح أسرع لاعب في العالم؟ شاهد الفيديو وإعرف الإجابة

هل أصبح صلاح أسرع لاعب في العالم؟ شاهد الفيديو وإعرف الإجابة
هل محمد صلاح أسرع لاعب في العالم

نشر موقع عالمي ناطق باللغة الإنجليزية، فيديو لأهداف النجم الدولي المصري “محمد صلاح” خلال هذا الموسم مع فريقه ليفربول، وكذلك بعض الأهداف السابقة له والتي سجلها لاعب ليفربول وجناح منتخب مصر بعد “سباقات سرعة” مع لاعبين منافسين.

وأشار الموقع في تقديمه للفيديو، والذي ينشره لكم “مصر فايف”، إلى كون محمد صلاح قد أصبح حديث الصحافة الإنجليزية والعالمية بعد أداءه اللافت للأنظار رفقة نادي ليفربول وكذلك بعدما قاد منتخب بلاده مصر إلى تجقيق إنجاز تاريخي والعودة إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى بعد غياب دام لمدة 28 سنة.

وأكد الموقع بأن محمد صلاح يعيش أفضل آيامه مع كرة القدم في الوقت الحالي، حيث سجل 12 هدف مع ليفربول في هذا الموسم بين بطولة الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا، وذلك في 18 مباراة لعب الدولي المصري رفقة الريدز في الموسم الحالي بعدما أنضم لهم قادمًا من روما في صفقة قياسية في تاريخ النادي الإنجليزي وصلت إلى 45 مليون يورو في الصيف الماضي.

وتساءل الموقع خلال الفيديو، هل يستحق محمد صلاح لقب أسرع لاعب في العالم؟ ولكنه ترك الإجابة للمشاهدين لهذا الفيديو الذي أطلق عليه اسم “عروض السرعة الجنوبية .. شاهد المحارب”.

ويذكر أن تقارير إعلامية إسبانية قد ربطت بين الدولي المصري “محمد صلاح” وبين نادي مدريدي، يعتقد بإنه إتليتكو مدريد، حيث أبدى دييجو سيموني رغبته في الحصول على خدمات جناح منتخب مصر في الميركاتو المقبل مقابل 55 مليون يورو.. ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل عبر هذا الرابط من هنا

 

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=FL6M6utdk8U

 

أقرا أيضًا : 

من سوف تشجع لو لعبت مصر أمام الأرجنتين؟ هيكتور كوبر يجيب على السؤال المحرج