بالفيديو.. الفتاة “ضحية داعش” توجه رسالة إلى مصر والرئيس السيسي

بالفيديو.. الفتاة “ضحية داعش” توجه رسالة إلى مصر والرئيس السيسي
الفتاة ضحية داعش

في ختام فعاليات منتدى شباب العام والذي تم تنظيمه في مدينة شرم الشيخ في الفترة ما بين 4 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر، أصرت الفتاة الإيزيدية “لمياء حجي بشار” والمعروفة إعلاميًا بـ “ضحية تنظيم داعش” على توجيه رسالة إلى الشعب المصري وإلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك بسبب تكريمها في المنتدى.

وأكدت “لمياء حجي” في حديثها عن كونها سعيدة للغاية لكونها واحدة من الحاضرين إلى هذا المنتدى العالمي بالإضافة إلى توجيهها للشكر للرئيس السيسي وإلى الشعب المصري على حسن الضيافة وعلى التعامل الراقي والتنظيم المشرف لتلك الفعاليات على مدار الأيام الماضية.

وخلال حديثها مع قناة أون لايف، صباح اليوم الجمعة، قالت “لمياء حجي”، بان المنتدى كانت له أصداء جيدة على نفوس الشباب الذي حضر من كافة أنحاء العالم للمشاركة في المنتدى، وذلك بالإضافة إلى تصريحها بأن الهدف من وراء سرد قصتها خلال كلمتها في المنتدى كان تجنب حدوث ذلك أي سيدة بعد الآن ولكي تكون واحدة من الذين يتصدون للإرهاب والحروب في كل مكان.

وختمت “ضحية داعش” حديثها لتؤكد بأن يجب على المجتمع الدولي أن يتدخل من أجل حماية المرأة في كل مكان في هذا العالم ولكي لا تصبح النساء هم ضحية الحروب، مؤكدًا بأنها على استعداد لتسافر العالم من أجل أن تدافع عن حقوق المرأة.