ننشر سر “المكالمة من مجهول” أشعلت معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بشبرا الخيمة.. والأهالي يرفضون العزاء

ننشر سر “المكالمة من مجهول” أشعلت معركة بالأسلحة النارية بين عائلتين بشبرا الخيمة.. والأهالي يرفضون العزاء

“مستنينكم بسلاح عند كوبري التلاجة، مكالمة من رقم مجهول أشعلت المعركة وتبادل إطلاق النار والذي استمر لمدة ساعتين بين عائلتي “بيومي والحافي”، في منطقة شبرا الخيمة، ليصاب الأهالي بحالة من الذعر والرعب من المشاجرة التي أسفرت عن وقوع ضحايا ومصابين.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى نشوب خلاف منذ عده أيام بين “محمد بيومي”، سائق ميكروباص، و”محمود الحافي”، جزار، وتوصلت إلى التشاجر بالطرفين بالأيدي، كما توعد كل منهم الأخر بالانتقام وبإحضار عائلته لنشوب مشاجرة كبيرة، ولكن تدخل عقلاء القرية ومنع وقوع هذا.

ولكن جاءت مكالمة غامضة من شخص مجهول لتشعل النار بين العائلتين مرة أخري، حيث تلقت كل عائلة مكالمة من شخص تفيد أن الشخص الأخر ينتظره برفقه عائلته ومهم الأسلحة البيضاء والنارية، وحينما وصل الطرف الأول من عائلة بيومي وبعدها بدقائق وصل الطرف الأخر من عائلة الحافي لتشتعل المشاجرة بينهما، مما أسفر عن مقتل “عامل كاوتش” وآخر، وإصابة ثالث.

حيث تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، إخطارا بتفاصيل الواقعة، وبالانتقال تبين مقتل كل من “محمد.ب” و”عبدالصبور.ا”، وسيطرت الأجهزة الأمنية على الأوضاع في القرية، وضبطت بعض المتورطين فيها، وجار ضبط الهاربين.​