بالفيديو.. السيسي بعد إعجابه بأعمال يدوية: “قوليلى دي بكام عشان أفاصل معاكي”

بالفيديو.. السيسي بعد إعجابه بأعمال يدوية: “قوليلى دي بكام عشان أفاصل معاكي”
الرئيس السيسي وفنانة في معرض الحرف اليدوية
أكدت المصادر الإعلامية في مدينة شرم الشيخ، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد كان حريصًا على زيارة معرض الحرف اليدوية وذلك بعد انتهاء فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم والمقام حاليًا في مدينة شرم الشيخ، وكشف شهود عيان عن بعض تفاصيل لقاء السيسي مع بعض العارضين داخل المعرض، وخلال هذا التقرير، نرصد لكم في “مصر فايف” أهم ما جاء خلال حوار السيسي مع المشاركين في المعرض.
حيث قالت الفنانة “مي عبد الله” والمعروفة إعلاميًا باسم “نحاتة المنيا، بأن حوار مطول قد جمع بينها وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك أثناء زيارة للرئيس داخل المعرض الذي أقامته وزارة التضامن الاجتماعي على هامش فعاليات منتدى شباب العالم.
وقالت “مي عبد الله” في حديثها، بأن الرئيس قد شاهد تمثال قد قامت بتصممه وعرضه خلال أيام المعرض، حيث أبدى السيسي إعجابه الشيد به، وسألها عن فكرته وعن ثمنه، ولكنها أصرت على أن يذهب هذا العمل الفني كإهداء منها إلى الرئيس السيسي، ولكن الأخير رفض ذلك وأصر على دفع ثمنه، وبدأ يمزج معها قائلًا “قوليلى دي بكام عشان أبدا أفاصل معاكي”.
وأشارت الفنانة مي عبد الله في حديثها، بأن هذا الأمر أسعدها كثيرًا، خاصة عندما رأت رغبة كبيرة لدى الرئيس المصري في أن يتم وضع التمثال داخل قصر الرئاسة في “الإتحادية”.
وختم “نحاتة المنيا” حديثها عن مقابلة السيسي لتؤكد بأن الرئيس كان ودودًا للغاية معها ومع كافة العارضين في معرض الحرف اليدوية وكان مصرًا بشكل كبير على الحديث مع الجميع دون إي إستثناء، مشرًا إلى كون الرئيس كان يتحدث بلهجة ولغة “الأب المصري” مع أولاده.
وحازت تصريحات “مي” على إعجاب عدد كبير من مؤيدي الرئيس المصري ومحبيه، خاصة في ظل تأكيد فنانة النحت على حرص الرئيس على التواصل مع الجميع خلال المعرض، ونشر موقع “جريدة الوطن” المصرية، فيديو يوضح مشاهد حديث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مع الفنانة مي عبد الله خلال معرض الحرف اليدوية.