التفاصيل الكاملة والمأساوية لواقع ذبح أب لزوجته وأولاده الثلاثة وتمزيق أجسادهم بـ«بلطة».. والتحريات الأولية تكشف عن مفاجأة صادمة بشأن المتهم

بعد يومين من واقعة ذبح رجل لزوجته ونجلته، في الجريمة البشعة التي هزت البساتين، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وقعت حادثة جديدة أشد بشاعة، بعد إقدام زوج بمحافظة إلمنيا، في الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، بعد تخلص رجل من زوجته وأولاده، بطريقة مأساوية.

فمع الساعات الأولى من فجر اليوم، تخلص زوج من زوجته وأبناؤه الثلاثة بإحدى قرى المحافظة وقام بذبحهم، الأمر الذي أثار حالة من الصدمة والذهول بين المواطنين، بينما خيم الحزن على المنطقة التي وقع بها الحادث.

كان اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن إلمنيا، قد تلقى إخطاراً يفيد بقتل زوجها وأبنائها الثلاثة في إحدى قرى مركز المنيا على يد الزوج، مما دفع الأجهزة الأمنية للانتقال على الفور إلى مكان الحادث وجارى القبض على المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحثي على أعلى مستوى، لكشف غموض الواقعة.

كما كشفت التحريات الأولية، بأن المتهم كان يعاني مرضا نفسياً، وتم إيداعه بمستشفى الصحة النفسية، وخرج بعد تماثله للشفاء، وظل ماكثاً في بيته دون عمل، وتبين أن المتهم لديه 3 أطفال جميعهم في سن لا يتجاوز 10 سنوات، وقتلهم ببلطة حديدية.

التفاصيل الكاملة والمأساوية لواقع ذبح أب لزوجته وأولاده الثلاثة وتمزيق أجسادهم بـ«بلطة».. والتحريات الأولية تكشف عن مفاجأة صادمة بشأن المتهم 1