الأرصاد تناشد المواطنين بتوخي الحذر وتؤكد سقوط أمطار على المحافظات التالية غدا الثلاثاء

الأرصاد تناشد المواطنين بتوخي الحذر وتؤكد سقوط أمطار على المحافظات التالية غدا الثلاثاء

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من انخفاض درجات الحرارة خلال الغد الثلاثاء، حيث أنه من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات النهار على كافة المحافظات، كما من المتوقع أن يسود طقس بارد خلال ساعات الليل، ولهذا طالبت الهيئة من المواطنين ارتداء الملابس الثقيلة.

كما أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه سوف تقل الرؤية الأفقية على السواحل الشمالية خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر والساعات المتأخرة خلال ساعات الليل على السواحل الشمالية والطرق الزراعية السريعة، ولهذا ناشدت الهيئة المواطنين بالقيادة الهادئة لتجنب تفادي أخطاء الغير.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والشرقية وشمال الصعيد، ومحافظات الوجه البحري، فيما يتعلق بدرجات الحرارة، فمن المتوقع أن تسجل على القاهرة الصغرى 17 درجة والعظمى 25 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 13 درجة والعظمى 24 درجة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر إلى متر ونصف المتر والرياح السطحية على البحر المتوسط شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج ما بين متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية