تعرف على 5 أخطاء للبدري تسببت في ضياع اللقب والحلم الأفريقي أمام الوداد بخلاف التحكيم

تعرف على 5 أخطاء للبدري تسببت في ضياع اللقب والحلم الأفريقي أمام الوداد بخلاف التحكيم

ضاع حلم النادي الأهلي وجماهير المارد الأحمر من الفوز في دوري أبطال إفريقيا، عقب أن خسر المباراة أمام فريق الوداد المغربي، والتي تم إقامتها يوم السبت الماضي، على ملعب محمد الخامس بالمغرب، في مباراة العودة، على الرغم من أنه قد تعادل الأهلي مع الوداد المغربي في مباراة العودة.

وعقب خسارة الأهلي في المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا، ضاع الحلم الأفريقي، حيث فشل الأهلي في انتزاع لقبه الإفريقي التاسع، وينجح الوداد المغربي في الحصول على اللقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، ونرصد خمس نقاط ساهمت في ضياع الحلم الإفريقي من النادي الأهلي تسبب فيهم حسام البدري:

  • وافق البدري على رحيل أحمد حجازي مدافع الفريق الأهلي من دون أن يقوم توفير بديل له في نفس المركز.
  • عدم معالجة الخلل المتواجد في الدفاع لدي الفريق الأهلي، حيث تلقي الأهلي 9 أهداف في 6 مباريات “من ربع النهائي للمباراة النهائية، ويشار إلى أن عدد هذه الأهداف كبير.
  • تكرار نفس الأخطاء لدفاع الفريق الأهلي حيث نفس الهدف الذي تلقاه في مباراة العودة من فريق الوداد المغربي، “صورة طبق الأصل” من هدف الوداد في مباراة الذهاب، والذي جاء من الجانب الأيمن للفريق المغربي، اليسرى للأهلي، ورأسيه على حدود الـ6 ياردات في المرمى دون أي تدخل حاسم من المدافعين.
  • الاختيارات الغير مستقرة لحسام البدري  للتشكيل، كما أنه لم يقوم بإعداد وتجهيز البدلاء بالشكل الأمثل حتي يقدموا الدعم الكامل للفريق في أي وقت.
  • كما قام البدري بتقيد باسم علي وصبري رحيل في القائمة الإفريقية الأولية، قبل أن يضيف ميدو جابر.