أب يقتل إبنه الرضيع.. والمتهم: لم أعد أتحمل بكاءه المستفز

أب يقتل إبنه الرضيع.. والمتهم: لم أعد أتحمل بكاءه المستفز
مقتل طفل رضيع

في واحدة من القضايا والجرائم التي لا تسمع عنها حتى ربما في “عالم الحيوانات” وليس علم البشر، أقدم أب على “عض” طفله الرضيع الذي لم يتجاوز 40 يوم فقط وضربه حتى الموت، وذلك بسبب كون “بكاء الطفل” يستفز الأب المتهم على حد تصريحاته وأقوله أمام النيابة.

أكدت تحريات النيابة بأن أقوال الأب المتهم قد أوضحت بأنه قد عاد من عمله وهو منهكًا، وفور دخوله إلى المنزل، وجد طفله المجني عليه يصرخ ويبكي، حاله من حال كل الأطفال في نفس عمره، ولكن الأب طلب من زوجته أن تقوم بإسكات الطفل، ولكن الزوجة فشلت في ذلك، ليقوم الأب ويبدأ في “عض وضرب” المجني عليه بكل قسوة حتى فارقت روحه الحياة وهو ابن الـ40 يوم فقط.

وأشارت أقوال المتهم إلى كونه قد ضرب الطفل المجني عليه على “صدره” في محاولة منه لإسكاته، ولكنها فشلت، ثم قام بعضه في يده مرتين، ليدخل بعدها الرضيع في حالة إعياء شديد تسببت في النهاية إلى نقله إلى المستشفي ولكن الأطباء أكدوا بأنه يعاني من ضيق في الصدر وعدم القدرة على التنفس وبعد إجراء الإسعافات الأولية ووافق الأطباء على عودته إلى المنزل مجددًا ولكن الرضيع فارق الحياة بعد يومين فقط من خروجه من المستشفى.

وحررت المباحث محضر بالواقعة وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتشريح جثمان الطفل الرضيع وطلبت تقرير من الطب الشرعي حول أسباب الوفاة من أجل أن يتم التعرف على ظروف وملابسات الوفاة بشكل كامل.

وحتي هذه اللحظة لم تعلن النيابة عن أي إجراءات وتفاصيل جديدة حول الواقعة ولكن من المؤكد أن تشهد الساعات المقبلة تفاصيل عن هذه الواقعة والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل في الرأي العام بسبب كون الواقعة غير معتادة وربما تحدث للمرة الأولى بهذا الشكل.

أقرا أيضًا :
“فرح يتحول إلى مأتم” بسبب العادات في الصعيد