«تفاصيل مذبحة الفجر» التي هزت الرأي العام.. جزار ينحر رقبتي زوجته وابنته بطريقة بشعة في دار السلام.. والسبب صادم (صور)

«تفاصيل مذبحة الفجر» التي هزت الرأي العام.. جزار ينحر رقبتي زوجته وابنته بطريقة بشعة في دار السلام.. والسبب صادم (صور)

في واقعة مأساوية، هزت منطقة البساتين واقعة قتل بشعة، بعد قيام جزار بـ«ذبح زوجته ونجلته» صاحبة الـ 15 عاماً بشارع مزرعة، باستخدام سكيناً، وتمزيق جسدهما، وعقب ذلك طعن نفسه في البطن وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني في حالة خطيرة، بينما انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور للمكان.

وبدأت الواقعة في الساعات الأولى من الصباح، حيث كشفت التحقيقات، بوجود خلافات أسرية بينه وبين زوجته وحدثت بينهما مشادات كلامية كثيرة سابقة وطلقها من قبل ثم ردها مرة أخرى، والقاتل الشهير بـ«محمد كبده»، أخبر عمه بالواقعة، الأمر الذي جعل عمه ينتقل إلى مسكن نجل شقيقه بسرعة خوفًا من قيامه بقتل باقي أولاده.

وكشفت التحقيقات الأمنية، بأن الجاني، يتعاطى للمواد المخدرة وأن زوجته هي سيدة محترمة وسبب الخلافات السابقة بينهما بسبب تعاطيه للمواد المخدرة، مما دفعه لقتل زوجته وابنته التي تبلغ من العمر 15 عاماً في المرحلة الإعدادية وله طفلان صغيران ولد وبنت، وأن قوات الشرطة عندما ذهبت، وجدت جثتي الزوجة ونجلتها غارقان في دمائهما بداخل الشقة وأن الزوج مصاب بجروح في البطن.

«تفاصيل مذبحة الفجر» التي هزت الرأي العام.. جزار ينحر رقبتي زوجته وابنته بطريقة بشعة في دار السلام.. والسبب صادم (صور) 7 «تفاصيل مذبحة الفجر» التي هزت الرأي العام.. جزار ينحر رقبتي زوجته وابنته بطريقة بشعة في دار السلام.. والسبب صادم (صور) 8 «تفاصيل مذبحة الفجر» التي هزت الرأي العام.. جزار ينحر رقبتي زوجته وابنته بطريقة بشعة في دار السلام.. والسبب صادم (صور) 9