بعد إثارته للجدل.. “عماد متعب” يخرج عن صمته ويكشف عن سر إشارته الغريبة في وجه حكام مباراة الوداد (صور)

بعد إثارته للجدل.. “عماد متعب” يخرج عن صمته ويكشف عن سر إشارته الغريبة في وجه حكام مباراة الوداد (صور)

إشارة غريبة ووصفت بالخرجة، رفعها مهاجم النادي الأهلي “عماد متعب”، في وجه حكام مباراة الوداد، التي خسر فيها الأهلي اللقب، بهدف مقابل لا شيء، أثارت جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، ما دفع “متعب”، للتعليق الأول له على هذه الإشارة، وسبب رفعها في وجه الحكام.

فقد كشف مصادر قريبة من “متعب”، خلال تصريحات صحفية، بأن مهاجم الأهلي، دخل في نوبة حزن شديدة بعد خسارة فريقه للقب بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث كان يُمنى النفس بالحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أنها قد تكون البطولة الأخيرة التي يشارك فيها مع القلعة الحمراء، سواء قبل إعلانه الاعتزال أو الرحيل لأي ناد آخر، مستقبلاً.

وكشف “متعب”، للمقربين منه، أسباب تهكمه من الحكم “باكاري جاساما”، لافتاً إلى أنه حرم فريقه من تحقيق فوز كان في المتناول بسبب قراراته العكسية على مستوى الأخطاء وعدم احتسابه ضربة جزاء واضحة لفريقه، وأخيراً عدم احتسابه الوقت الضائع بالشكل الصحيح.

وفي أول رد فعل رسمي من إدارة الأهلي ضد حكم مباراة الوداد، يدرس مسئولو النادي الأهلي التقدم باحتجاج رسمي ضد الجامبي بكاري جاسما الذي أدار مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي.

 

بعد إثارته للجدل.. "عماد متعب" يخرج عن صمته ويكشف عن سر إشارته الغريبة في وجه حكام مباراة الوداد (صور) 7بعد إثارته للجدل.. "عماد متعب" يخرج عن صمته ويكشف عن سر إشارته الغريبة في وجه حكام مباراة الوداد (صور) 7بعد إثارته للجدل.. "عماد متعب" يخرج عن صمته ويكشف عن سر إشارته الغريبة في وجه حكام مباراة الوداد (صور) 9