ننشر القصة الكاملة لـ “مجزرة البساتين”.. “كبدة” ذبح زوجته وابنته العروسة وحاول الانتحار

ننشر القصة الكاملة لـ “مجزرة البساتين”.. “كبدة” ذبح زوجته وابنته العروسة وحاول الانتحار

” دي كانت مجزرة مش جريمة قتل بس محدش فينا قدر يستوعب اللي حصل”، بهذه الكلمات بدأ أهالي منطقة “مزرعة البط” في البساتين، في سرد القصة الكاملة لذبح “محمد.ب”، وشهرته “كبدة”، وزجته وابنته الكبري، حيث قالوا أنه كان دائما يهددهم بالقتل.

حيث أوضح أهالي المنطقة، أن صباح، المجني عليها وزوجته المتهم، تزوجت من جارهم “محمد.ب”، وشهرته “كبده”، من 16 سنة، ثم أنجبا 4 أطفال، أكبرهم “فاطمة”، ولكن حال الأب انقلب سريعا بعد خمس سنوات من الزواج عقب أن أدمن على تعاطي المخدرات، لتبدأ الأم العمل في البيوت من أجل إطعام أطفالها.

ولكن لم يقف الأمر عند هذا الحد، ولكن كان كبده دائم التعدي بالضرب على صباح من أجل الاستيلاء على أموالها لشراء المخدرات، كما كان يقوم بإحضار أصدقائه إلى المنزل لشرب المخدرات، ويأست صباح من علاج زوجها أو أن يكون زوج صالح تقوم بالاعتماد عليه.

وأضافوا أهالي المنطقة، أن صباح كانت تعمل بجد من أجل توفير متطلبات أولادها، كما دخلت في جميعة كبيرة من أجل شراء جهاز ابنتها الكبري فاطمة، وقامت بوضع الفلوس في الفريزر حتي لا يقوم بسرقتها، ولكنه أصر على أن تعكيه المال وهددها بالقتل لكنها رفضت فقام بذبحها هي وابنتها، ثم قام بمحاولة الانتحار لكنه لا يزال على قيد الحياة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج تحت حراسة مشددة، وانتقل الطفل “سيف” للعيش مع خاله، وانتقلت الطفلتان “منى وزينب” للعيش مع عائلة والدهما.