بعد أسبوعين فقط من الزواج.. عروس تطلب الخلع من زوجها وتكشف عن سبب غريب يثير حالة من التعجب وراء ذلك

بعد أسبوعين فقط من الزواج.. عروس تطلب الخلع من زوجها وتكشف عن سبب غريب يثير حالة من التعجب وراء ذلك
محكمة الاسرة

بالتزامن مع الكشف عن ارتفاع معدلات الطلاق، كثرت حالات الخلع في الآونة الأخيرة أمام محاكم الأسرة والطفل بمختلف المحافظات، وتنوعت معها أسبابها، إلا انه وفي خضم هذه الحالات، مرى أسباب عجيبة وغريبة وراء طلب الخلع، والتي ربما تكون مبرراً فقط لطلب الخلع.

وفي إحدى قضايا الخلع الغريبة، طلبت سيدة تدعى “سمر. م” (28 سنة)، لم يمر على زواجها أكثر من أسبوعين، الخلع من زوجها، بسبب ما وصفته بان زوجها “ست بيت”، يقوم بالأعمال المنزلية، قائلة:

“زوجي ست بيت، وأنا زهقت منه، وكرهت حياتي معه هو “اللي بيطبخ، وبيغسل، وبينشر الغسيل، وبكي الملابس، ويكنس” أنا مبعملش حاجة طول اليوم قاعده بتفرج عليه”.

وطلت سمر الخلع من زوجها (محمد. س)، 31 سنة، الذي يملك محل ملابس، وذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، في الدعوى التي حملت رقم 187 لسنة 2017، لافتة إلى أن زوجها، لا يعطيها الحرية في التصرف في شئون بيتها، واصفة نفسها، بأنها تعيش ضيفة في فندق، وهوبيطبخ، وهو إلا بيحط الغسيل في الغسالة علشان بيفهم في الألوان، وهو إلا بينشر الغسيل، ويكوي الملابس ويكنس، ويوضع الأكل في الثلاجة، كمان ولو أكلة صعبة يجهزها من منتصف اليل علشان الصبح مش يتعب”.