عاجل .. مصادر أمنية بالداخلية تؤكد نجحنا في إعادة النقيب الحايس مُصاباً بطلق ناري ونُقل للمستشفى.. وننشر أول رد لوالده

عاجل .. مصادر أمنية بالداخلية تؤكد نجحنا في إعادة النقيب الحايس مُصاباً بطلق ناري ونُقل للمستشفى.. وننشر أول رد لوالده
النقيب محمد الحايس

أكدت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، في تصريح صحفي منذ قليل، أن القوات المنية تمكنت من العثور على النقيب محمد الحايس معاون أول أكتوبر، كما أضافت المصادر الأمنية أنه تم إعادة النقيب عقب غياب وصل إلى 13 يوم منذ يوم حادثة الواحات أونه مصابا بطلق ناري بالجسم، وتم نقله إلي المستشفى الشرطة للعلاج.

جاء هذا التصريح بالتزامن مع بيان القوات المسلحة الذي أكد أن القوات الجوية تمكنت من تصفية عدد من منفذي الهجوم على رجال الشرطة، في منطقة الكيلو 135 بطريق الواحات، وأسفرت عن استشهاد 16شرطيًا وإصابة 13 آخرين، ومقتل 15 إرهابيًا، طبقا لما أكده بيان وزارة الداخلية.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، أنه حتي هذه اللحظة لم يتلقي أي مكالمة من وزارة الداخلية تؤكد العثور على نجله، ولا يعلم أي تفاصيل عنه منذ لحظه اختبائه، ما ناشد الرئيس السيسي بتكليف مسئول من الرئاسة بالحديث معي حول استمرار اختفاء عن ابنه النقيب.

وتجدر الإشارة إلى أن وزير الداخلية قد أصدر قراره بإقالة مدير إدارة الأمن الوطني، والعمليات الخاصة، واللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، ومدير جهاز الأمن الوطني بالجيزة، تعرف على “ثعلب الداخلية” الجديد الذي عُين رئيسا للأمن الوطني.