أمن الجيزة : رسالة كشفت لغز جريمة “العشيقة قاتلة المهندس الأردني” بأكتوبر.. ننشر التفاصيل الكاملة

أمن الجيزة : رسالة كشفت لغز جريمة “العشيقة قاتلة المهندس الأردني” بأكتوبر.. ننشر التفاصيل الكاملة

تمكنت رجال مباحث أمن الجيزة من كشف الغموض الذي أحيط بجريمة قتل رجل أردني ويحمل الجنسية الأمريكية، داخل شقته في أكتوبر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى حضور حارس عقار وزوجته إلى قسم شرطة الجيزة من أجل الإبلاغ عن قتل المهندس على الأمريكي.

حيث قال حارس العقار، لمعاون مباحث أمن الجيزة، أنه تلقي رسالة على هاتفه المحمول من المهندس على يستغيث به، حيث قال له في الرسالة “إلحقوني أنا بموت”، مشيرا إلى أنه على الفور أسرع هو وزجته من أجل محاولة إنقاذ المهندس لكنه كان قد فارق الحياة.

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي، إلى الشقة المذكورة من أجل كشف ملابسات الجريمة، وأكدت التحريات التي تم القيام بها، أن المهندس على كان يتردد على شقة أخري في الإسكندرية، وأكد حارس العقار أنه كانت تردد عليه سيدة في العشرينات من عمرها وكان يقول أنها صديقته.

وحدث اتصالات بين مديري أمن الجيزة والإسكندرية، وتم تجميع المعلومات عن أسماء، صديقة المجني عليه، وبتم التحقيق معها وبمواجهتها تم الاعتراف بتفاصيل الجريمة، وأنها قامت بها بالتعاون مع طليقها وصديقة وكان بغرض السرقة وليس القتل، وأنها أ{سلت الرسالة إلي حارس العقار من أجل إنقاذه قبل أن يموت.