بالفيديو .. هجوم ناري من “هشام سليم” ضد “الخطيب”: أين مبادئه التي تتحدثون عنها وهذا ما قاله “صالح سليم” عنه

بالفيديو .. هجوم ناري من “هشام سليم” ضد “الخطيب”: أين مبادئه التي تتحدثون عنها وهذا ما قاله “صالح سليم” عنه

انتقد الفنان هشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، ما يقال حول مبادئ محمود الخطيب وأنه يسير على مبادئ وأخلاق صالح سليم، مؤكدا خلال حواره مع برنامج “هنا العاصمة” مساء الاثنين، أنه لن يصوت إلى محمود الخطيب في انتخابات القلعة الحمراء المقبلة.

وأضاف نجل الرئيس الأسبق للنادي الأهلي، أن والده ردد أكثر من مرة أن الخطيب ليس واضح، مشيرا إلى أنه حينما عبد المحسن صالح مرتجي مرشح في الانتخابات ضد صالح سليم، كان محمود الخطيب مع مرتجي ضد  صالح سليم، فكيف يكون يسير على نفس مبادئه.

كما قال نجل الرئيس الأسبق للنادي الأهلي،

والدي قبل وفاته قال لي إنه يخشى وجود 40 مليون جنيه في خزينة الأهلي، وفوجئت بحسن حمدي بعد ستة أشهر يقول (مفيش فلوس)، أين ذهب هذا المبلغ، ما أقوله واقع، “إذن أين المبادئ التي تتحدثون عنها؟ أم أن المبادئ ظهرت حاليًا لأن صالح سليم ليس موجودًا؟ والدي قال كلمة يجب توصيلها للجمعية العمومية، حيث أكد أن الخطيب (غير واضح)، وأيضا في أشهر أزمة في تاريخ الأهلي كانت في عام 1985، قاد محمود الجوهري تمرد لاعبي الفريق للتدريب خارج النادي، ووالدي قرر إيقافهم ولعبنا بالأشبال، كان الخطيب مع الجوهري

وأكد الفنان هشام سليم، أن يشجع محمود الخطيب كلاعب ويري أنه من أفضل لاعبي كرة القدم، ولكنه يهتم إلى مصلحة النادي الأهلي، كما أعرب عن أمنيته بفوز محمود طاهر في انتخابات الأهلي المقبلة، مشيرا إلى أن النادي لا يواجه أي أزمات في الوقت الحالي، فهو بطل الدوري والكأس ووصل لنهائي إفريقيا.