تحذير هام لأولياء الأمور من تناول الأطفال لهذه المنتجات.. بعد الكشف عن أضرارها البالغة

تحذير هام لأولياء الأمور من تناول الأطفال لهذه المنتجات.. بعد الكشف عن أضرارها البالغة

لا شك أن دائماً ما تأتي التحذيرات منها، إلا أن كلية الصيدلة بجامعة المنوفية، نظمت قافلة توعوية لطلاب المدرسة الرسمية المتميزة للغات بشبين الكوم، للتعريف والتذكير بالأطعة الضارة بصحة الأطفال والبدائل المتاحة لها، بمشاركة عدد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة.

وأوضح المشاركين في القافلة، بأن أولياء الأمور، ، كثيراً ما يقعون في مشكلة تحديد التغذية السليمة لأطفالهم و التي تمنحهم العناصر الغذائية الكاملة التي يحتاجون إليها في نموهم، وفي نفس الوقت لا تتسبب في إصابتهم بالأضرار و المشكلات الصحية، خاصةً وأن بعض الأطفال يرفضون تناول أي نوع من أنواع الطعام غير البطاطس المقلية “الشيبسي”، و اللحوم المصنعة.

وكثيراً ما يُقبل الأطفال على تناول العصائر المحلاة و المياه الغازية و يرفض العصائر الطبيعية وهذا يؤدي إلى حرمانه من عناصر غذائية عديدة يحتاج إليها كما يصيبه بالعديد من الأمراض والمشكلات الصحية، وطالب الحضور، أولياء الأمور بتحسين نظامهم الغذائي وعدم تناول أي من هذه الأطعمة و المشروبات، أمام أطفالهم لأن الأطفال بطبعهم يقومون بتقليدهم.

تحذير هام لأولياء الأمور من تناول الأطفال لهذه المنتجات.. بعد الكشف عن أضرارها البالغة 7 تحذير هام لأولياء الأمور من تناول الأطفال لهذه المنتجات.. بعد الكشف عن أضرارها البالغة 8 تحذير هام لأولياء الأمور من تناول الأطفال لهذه المنتجات.. بعد الكشف عن أضرارها البالغة 9