الداخلية تنجح في كشف لغز “تخدير الركاب” وسرقتهم في القطارات

الداخلية تنجح في كشف لغز “تخدير الركاب” وسرقتهم في القطارات
الشرطة المصرية تكشف تفاصيل تخدير مواطن وسرقته في قطار

بعدما تلقى قسم شرطة محطة سكك حديد سوهاج إخطار من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين قطار القاهرة أسوان، بوجود شخص موجود على متن القطار وفي حالة إعياء شديد وذلك عند وصول القطار إلى محطة سوهاج، وعلى الفور تم نقل المريض إلى مستشفى سوهاج العام من أجل اتخاذ اللازم ولكن القدر كان أسرع وتوفى الشخص الذي يدعى “سامح. ع” فور وصوله إلى المستشفي.

وبعد ساعات من وصول البلاغ، نجحت القوات الامنية التابعة لمديرية أمن سوهاج في إلقاء القبض على “محمود أ” مقيم في سوهاج ومسجل خطر سرقات عامة وقد سبق وأن تم إتهامه في أكثر من 15 قضية متنوعة منها سرقة هاتف بالتخدير وكذلك ضر وتعرض لأنثي وتبديد وحيازة سلاح، وكان مطلوب على ذمة أكثر من 4 قضايا إيصالات أمانة وكذلك قضايا سرقة بالإكراه.

وأوضحت تحريات النيابة بأن المتهم كان  يتخذ من منطقة المقابر في مركز طما التابع لمحافظة سوهاج مكانًا للاختباء من قوات الشرطة ولكن المأمورية التي خرجت من المباحث وقطاع الأمن ومديرية أمن سوهاج قد نجحت في إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بتفاصيل تلك الواقعة التي أدت إلى وفاة الشخص في القطار بعدما قام بتخديره بهدف سرقته.

وفي السياق ذاته، كشف التقارير الإعلامية منذ قليل عن قيام وزارة الداخلية بتكريم الضباط ورجال الأمن الذي نجحوا في كشف تفاصيل تلك القضية وذلك تقديرًا لجهودهم الكبيرة والواضحة في محاربة الجريمة في محافظة سوهاج في الفترة الأخيرة.

وطالبت وزارة الداخلية من المواطنين ضرورة أن يهتم المواطن بتقديم بلاغات إلى أقسام الشرطة في أي حالات مشابه متعلقة بحفظ الأمن في البلاد، حتي تقوم وزارة الداخلية بدورها على أكمل وجه بمساعدة المواطنين في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

أقرا أيضًأ : 

وزير النقل يؤكد: مفاجآت سارة قريبًا في القطارات العادية 

بالفيديو.. “سائق شاحنة يقود سيارته بقدميه “يثير الجدل في السوشيال ميديا