حملة “علشان تبنيها” : جمعنا 3 مليون استمارة وهذا يؤكد بأن شعبية السيسي جارفة

حملة “علشان تبنيها” : جمعنا 3 مليون استمارة وهذا يؤكد بأن شعبية السيسي جارفة
حملة عشان تبنيها

كشفت اللجنة التأسيسية لحملة “عشان تبنيها” والتي تم الإعلان عن تدشينها مطلع الشهر الحالي من أجل مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية بأنها قد نجحت في الوصول إلى أكثر من 3 مليون و77 ألف إستمارة من أجل مطالبة الرئيس السيسي بالترشح مجددًا في الإنتخابات الرئاسية المقبلة.

وقالت اللجنة التأسيسية للحملة بأن الفترة المقبلة سوف تقوم بعرض الخطة التي سوف تتحرك بها الحملة من أجل الوصول إلى كل المواطنين في كل مكان في مصر، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم بحضور كلًأ من النائب كريم سالم المتحدث باسم الحملة وكذلك النائب محمد شعبان بجانب الدكتور حازم توفيق والدكتور احمد الخطيب ومحمد الجارحي أعضاء الحملة.

وشهد المؤتمر حضور النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وكذلك عدد كبير من منسقي الحملة وأعضاء حزب مستقبل وطن على مستوى محافظات الجمهورية.

وأوضح “أحمد الخطيب” في حديثه بأن الحملة قد شهدت تفاعل كبير من جموع الشعب المصري وحرص كبير على التوقيع على الاستمارات وكذلك وجود أعداد من المتطوعين تعمل من أجل دعم الحملة، وهو ما يؤكد عظمة الشعب المصري في التصدي للمخططات الخارجية على حد تصريحاته.

وقالت تصريحات الحاضرين، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد الاستمرار في الحصول على توقيعات جديدة وجمع استمارات أكثر من أجل إثبات أن الرئيس السيسي يملك شعبية كبيرة على الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدتها البلاد في السنوات الأخيرة.

أقرا أيضًا: 

وزارة التموين تعلن موعد بداية صرف مقرارات شهر نوفمبر