بالأسماء| الصحة تصدر بيان تكشف فيه تفاصيل مصرع 17 شخص وإصابة 29 آخرين.. وتعلن الطوارئ بالمستشفيات التي تستقبل الضحايا وتوفير أكياس الدم اللازمة

كشف مصادر أمنية عن تفاصيل مصرع 17 مواطن وإصابة 29 آخرين، في حين أعلنت الصحة عن توفيرها المستلزمات الطبية وأكياس الدم اللازمة، بالمستشفيات التي تشهد تواجد عدد من مصابي حوادث الطرق في مختلف محافظات مصر، اليوم، كما تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع كل حادث، فور وصول الإخطار بذلك.

وكان الحادث الأعنف، هو لتصادم سيارتين أجرة وملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز أخميم بسوهاج، والذي أسفر عن وقوع  7 أشخاص وفيات، وأصيب 13 آخرون، الجمعة، والضحايا هم:

  1. ياسر عبدالله السيد 30 سنة ويقيم بدائرة مركز البلينا.
  2. محمود عبادة مجلي 30 سنة.
  3. دياب صبره أبوزيد حامد 55 سنة عامل.
  4. سامية البدري أحمد 48 سنة ربة منزل.
  5. محمد رجب على 32 سنة عامل.
  6. شيماء دياب صبري 25 سنة ربة منزل.
  7. الطفل عبدالله حمادة على عامين.

وكما لقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 3 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادثي تصادم بالطريق الزراعي بنطاق مركز دمنهور بمحافظة البحيرة، ووقع حادث تصادم أخر، أمام قرية دسونس أم دينار التابعة لمركز دمنهور، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة أخر بجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

كما للقيت ربة منزل مصرعها، وأصيبت ابنتها وابنها أثر اصطدامهما بسيارة ملاكي أثناء عبورهم الطريق أسفل كوبري ميت حلفا بمدينة قليوب، تم نقلهم للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق، في الوقت الذي لقى شخصان مصرعهما بعد أن صدمتهما سيارة ميكروباص بسبب السرعة الجنونية بطريق بيجام بشبرا الخيمة.

وفي دمياط، لقى شخص مصرعه مساء اليوم الجمعة إثر حادث تصادم بين توك توك وسيارة نقل على طريق دمياط الزرقا ما أسفر عن وفاة أحمد أشرف عبد الرحيم من قرية سيف الدين التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، بينما شهدت منطقة الحرفيين بحي الضواحي، في محافظة بورسعيد، إصابة شخصين بحروق إثر انفجار تنك سيارة ملاكي أثناء اصطدامها بسيارة نقل.

كما أصيب 4 أشخاص بكدمات وكسور في حادث تصادم، بين سيارتين ملاكي، بطريق ” بلبيس – السلام” بالشرقية، ونفس العدد 4 أشخاص، في حادث مروري على الطريق الدولي الساحلي اتجاه رشيد بالقرب من منطقة المقصبة التابعة لمحافظة كفر الشيخ.