بعد القرعة.. مدرب بريستول سيتي يرسل رسالة إلى جماهير اليونايتد وجوزيه مورينيو

بعد القرعة.. مدرب بريستول سيتي يرسل رسالة إلى جماهير اليونايتد وجوزيه مورينيو
مواجهة مانشستر يونايتد وبريستول سيتي

وقال السيد “لي يوهانسون” المدير الفني لنادي بريستول سيتي، بأنه سعيد للغاية بالقرعة التي أوقعته مع نادي عريق كمانشستر يونايتد، حيث تمثل تلك المباراة فرصة كبيرة للفريق وللاعبين إلى إظهار إمكانياتهم أمام الجميع خاصة لكون مباريات مانشستر يونايتد دومًا تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة، ولما لا وهو النادي الأكثر شعبية في عالم كرة القدم في السنوات الأخيرة.

وكتب “لي يوهانسون” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بأنه يرحب بالسيد جوزيه مورينيو في مدينة بريستول، ويرحب به بشكل شخصي في مكتبه بعد تلك القرعة التي جعلته يقابل مانشستر يونايتد في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ويذكر أن بريستول سيتي قد وصل إلى ربع النهائي بعدما فجر مفاجأة كبيرة وأخرج الفريق الذي ينشط في البريميرليج “نادي كريستال بالاس” بنتيجة كبيرة 4-1 ليكون هو الفريق الوحيد الذي يشارك في ربع النهائي وهو من خارج البريميرليج بجانب كلًا من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وأرسنال وتشيلسي وليستر سيتي وبورنموث وكذلك ويست هام يونايتد.

وقال “لي يوهانسون” بمناسبة الفوز على كريستال بالاس “لم أكون أتوقع أننا سوف نتمكن من التأهل إلى هذا الدور، كنت أعتقد بأن فريقي سوف يخسر بكل تأكيد وبنتيجة كبيرة، ولكنا لعبنا بشكل مذهل وتأهلنا”.