عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور)

عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور)

كشفت تحقيقات النيابة، عن مفاجأة جديدة بعد التحقيق مع مراهقين اتهمها الأهالي بخطف فتاتين وإلقائهما عبر تروسيكل تحت تأثير المخدر، فبعد أن تمكن أهالي محافظة أسيوط بمساعدة قوات الشرطة من ضبط مراهقين اتهمهما الأهالي باختطاف طالبتين وإلقائهن على ظهر تروسيكل تحت تأثير المخدر، كشفت التحريات والتحقيقات مفاجأة جديدة.

وبدأت الواقعة، بتلقي اللواء “جمال شكر”، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد بورود بلاغ من أهالي شارع الجمهورية بمدينة أسيوط بالقبض على حدثين قاما بخطف طالبتي إعدادي ووضعهن في مركبة تروسيكل، فانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى المكان.

وكشفت التحريات، بأن المتهمين حدثين لم يتجاوز عمرهما الـ16 عامًا وقاما بخطف الطالبات قبل أن يمسك بهما الأهالي ويلقناهما علقة ساخنة، إلا أن بمواجهة المتهمين أنكرا الواقعة وقررا أنهما تربطهما علاقة صداقة بالطالبتين المذكورين، وأنهم كانوا يتنزهون حتى شاهدهم شقيق الأولى واستغاث بالأهالي.

عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور) 7 عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور) 8 عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور) 9 عاجل| اختطاف مُراهقين لطالبتين وإلقائهن على تروسيكل تحت تأثير المخدر وحالة من الغضب بين الأهالي.. والنيابة تكشف مفاجأة جديدة سؤال المتهمين (صور) 10